شاهدنا العديد من صيحاتِ أعراس 2017 على انستقرام وتويتر وغيرهما من مواقع التواصل الاجتماعي، وممّا لا شكّ فيه أن صيحاتِ الزفاف المرتقبة تعطيكِ نبذةً عن الإبداع الذي سيأتي في عام 2017!

الموسيقى والترفيه الحيّ
أصبح الـ”ديجيه” شيئاً من الماضي، بفضل الفرق الموسيقيّة الترفيهيّة، من مطربين وعازفي بيانو وعازفي إيقاع، ومن أوركسترا يمكن أن تساعد على إضفاء لمسةِ فخامةٍ على أجواء اليوم.

محطاتُ تقديم طعام واستقبالات كوكتيل
مع كون حفلاتِ الزفاف آخذةً في التركيز على كونها حفلة، فإنّ من غير المستغرب أنّ المزيدَ من الأزواج ينتقون خِياراتٍ أقلّ رسميّة للعشاء، مثل المحطات ” ستيشنز”، لإعطاء الحفل انطباعاً بأنّه “ساعة الكوكتيل” طوالَ ليلة كاملة، مليئةٍ بأطعمة شهيّة وحلويات، وسلطة، وطعام للذواقة، وجميع الخيارات التي يمكن استخدامُها بلمسةٍ حديثة.

نقل المدعوين
إذا كنتِ تخطّطين لنقل ضيوفِك بطريقةٍ غريبة، والإستغناء عن طرق النقل التقليديّة، وجعل هذا الجزء من زفافك مرحاً ومضحكاً، نقترح عليكِ اتخاذُ وسائل نقل الزفاف إلى آفاق جديدة مثلاً ركوبِ منطاد الهواء الساخن. أو إذا كان سوف يناسب نمطَ حفل الزفاف الخاص بك، والحصول على الحنين إلى الماضي مع بعض الحافلات المدرسيّة الصفراء الساحرة.

المدعوين مع أطفالهم
عندما يصبح الأطفالُ جزءاً من ضيوفِك، ولا يمكنكِ التخلي عن دعوة أقربائكِ وأطفالَهم الصغار، يمكنكِ أن تقومي اليوم بفكرةٍ جديدة وغريبة، بإقامة حفلٍ صغيرٍ خاصٍ بالأطفال، يتضمّن ألعاباً ترفيهية ونشاطاتِ الرسم والألوان.

كيكة الزفاف
بعيداً عن كيكات الزفاف التقليديّة، إن كنتِ عروساً جريئة، إختاري كيكة مميّزة بأشكالٍ بعيدةٍ عن المألوف، فمثلاً كيكة بمجسّمات تشبهكِ أنتِ وشريكَك. أيضاً يمكنكِ التخلّي عن كيكة الزفاف الضخمة، والذهاب نحو الكيكات الصغيرة بأشكالٍ ونكَهات مختلفة.

الرسم
كفكرة مميّزة، يمكنكِ دعوةُ رسامٍ موهوبٍ لرسم أحداثٍ ولقطاتٍ من زفافِك، وحتى رسم المقرّبين وضيوفِكِ خلال مراسم الزفاف.

تعليقات

comments