انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تدافع عن هيفاء وهبى

غردت المطربة الإماراتية أحلام للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تعرض الأخيرة لحادث خطف في باريس ،وكتبت أحلام عبر “تويتر”:”هيفاء وهبي

حبيبتي ألف سلامة عليك، خطاك السو ما بتستاهلي يا غالية إلا كل خير, انتي مافي منك، واسمحي لي تو عرفت هالخبر البشع سلامتك هيفاء”.

ودافعت أحلام عن هيفاء بعدما ردد البعض: أن ما قامت به هيفاء تمثيلية على غرار كيم كارداشيان التي تعرضت للسرقة مؤخرا في باريس أيضا».
وكتبت :”هيفاء مش محتاجه شهرة، ليش مو كيم اللي تبي الشهرة… لا كلش ولا الديفا حقتنا، ولا لأنها عربية وذيك أجنبية لا وكلا”.

وجدت هيفاء وهبى نفسها ضحيّة اتّهامات بالكذب من قبل بعض الصحافيين مؤكّدين أنّها لفّقت هذه القصّة كلّها كبروباغاندا إعلامية تجعلها في العناوين الأولى وأنّها كذبت على الجميع حين وثّقت تلك الجريمة النكراء بحقها عبر سناب شات.

هيفاء أكدت أنّ تقرير الشرطة الذي تملكه هو الوثيقة الرسمية التي ستبرهن للجميع أنّها إنسانةٌ شفافة، وليس كاذبة وأنّ ما حصل معها حقيقي وواقعي وليس كذبة، مشيرةً إلى أنّ الكاذب هو من يرى الآخرين كَذَبة، ومتشكّرةً نادين بالتحديد لأنّها تدّعي أنّها صديقتها أمام الكاميرات في ما هي العكس تماماً في الخفاء.

منوّهةً بأنّها لو كانت تكذب لكانت استغلّت كل إعلامي وصحافي حاول الإتّصال بها، تابعت صاحبة أغنية “اهضم خبرية”، حديثها لتؤكّد أنّها حافظت على هدوئها وسكوتها وصمتها ولم تسارع إلى خلق بلبلة لا أساس لها، متّهمةً طربيه ومن يقف وراءها بأنّهم هم المحتالون لأنّهم يشترون “المتابعين للفنانين التابعين لهم والعائدين إليهم، ومشيدةً بنفسها وبصدقها بخاصة وأنّ ما حصل معها ليس للتباهي به أبداً.

متشكّرةً من وقف إلى جانبها ومن دعمها بالفعل، كشفت هيفاء أنّها سلّمت الوثائق الرسمية التي تُثبت أنّها بالفعل تعرّضت لحادثة نكراء في باريس إلى أحد الصحافيين ، مطالبةً إيّاه بالإعتذار وإلّا ستعود إلى القانون لمواجهة الجميع  بسبب “طريقتهم السوقية” في التعامل معها، قاصدةً في كلامها برنامج ” إى تى بالعربي الذي يبدو أنّه لم يتطّرق إلى الوثائق متهما الفنانة.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق