انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام ترفض دخول بناتها مجال الفن

تحدثت المطربة أحلام في الندوة التي أقيمت على هامش الملتقى الإعلامي العربي في فندق ريجنسي حول تجربتها الفنية والتي أدارتها المذيعة لجين عمران وقالت: بعض الإعلاميين هم من قاموا بإعطاء صورة مغايره عن شخصيتي ولا أسعى لتغيير هذا لأن من يعرفونني جيدا تتغير لديهم هذه الصورة.

وأضافت «ليس هذا اننا بغنى عن الإعلام ولكن نحن نحتاجه في تقيمنا وإرشادنا إن كان الطريق الذي نسير فيه صحيحاً أم لا ولكن ما يعيب الإعلام هو الشللية التي يقوم بها البعض فيعمل على مهاجمة المنافسين لصالح من يكتب له من الفنانين».

وعن جمهور السوشيال ميديا أكدت أحلام أنها كانت في البداية تتساءل عن أسباب سبابها ومهاجمتها ولكن فيما بعد اكتشفت بأن ذلك لا يتعدى سوى أسلوب للفت النظر وذلك من خلال ردي عليهم ومن خلال حفلتي في مهرجان موازين في المغرب اكتشفت انني كونت صداقات متعددة وغنية مع الجمهور في كل أنحاء العالم ومن خلال السوشيال ميديا تمكنوا من حفظ أعمالي.

وعن تأثير السوشيال ميديا على شركات الإنتاج قالت احلام إن هذه الوسائل ساعدت الكثير من الشباب في الوصول لشركات الانتاج.

واعترفت أحلام بأنها في بداية استخدامها للسوشيال ميديا أخطأت كثيرا ولكنها الآن تتمنى ان تكون السياسة الجديدة التي اتبعتها منذ عشرة أشهر تحوز على رضا متابعيها ولكن على الرغم من هذا فهي تؤكد بأنها تمنع بناتها بشكل كامل من استخدام السوشيال ميديا ولكن فاهد هو الوحيد من بدأ يتابع ويتناقش معي في الأمور التي يقرأها وبدأت تأخذ رأيه في بعض أمورها في العمل.

وحول رعايتها لأبنائها أكدت أنها تحرص بشكل كبير على متابعتهم بنفسها وعندما تسافر تقوم والدتها او أخواتها برعايتهم وليس الخدم.

وأكدت أحلام أنها مرت بفترات بدأت تشعر فيها بالغرور وهذا بسبب ما فعله الجمهور معها فمن قبل 10 أشهر جلست برفقة زوجي وتناقشنا في الأشياء التي تزعجني وبدأت بتأسيس شركة إنتاجي الخاصة وحققت من خلالها الكثير من الإنجازات المهمة في حياتي المهنية والتي كان أهمها غنائي في معهد الموسيقى العربية والأوبرا المصرية وكذلك الأوبرا الكويتية ودبي وأصبح لدي أوقات كثيرة لمراجعة النفس.

وعن اكثر ما يزعجها في السوشيال ميديا هو الخلافات التي تنشأ بين رجل وامرأة في التعليقات اعتبر أن أي رجل يقوم بها ينتقص من رجولته.

وأكدت أنها تتمنى أن توثق كل الحسابات في السوشيال ميديا حتى يقوم اي شخص بمراجعة نفسه 100 مرة قبل أن ينشر أي رأي أو كلمة عبر هذه الوسائل.كما قالت بأنها منذ بدايتها وحتى الآن وهي تدرس خطواتها فهي الان بدأت ترتقي بالجمهور الذي يحضر حفلاتها وامتنعت منذ 16 عاماً عن الغناء في الفنادق وهذا ما لمسته في حفلتي التي أقمتها منذ فترة في اوبرا الكويت.
ونفت ان يكون الإعلام اللبناني يقوم بمهاجمتها وأكدت ان هناك البعض وليس الكل كما هناك في الخليج من يقوم بذلك.

ورفضت أحلام دخول بناتها مجال الفن مرجعة ذلك لقناعات زوجها الذي يرفض تماما ان تظهر بناته في الإعلام أو الدخول للوسط الفني.

وأكدت إن لديها أغنية جديدة مع سهم ستطلقها خلال عيد الفطر المقبل ومن بعدها ستأخذ عطلتها برفقة زوجها وأولادها. وحول من صنع نجوميتها قالت بكل ثقة كل من ساهم في بداية مشواري سواء الملحن الكويتي أنور عبدالله أو الكثير من الشعراء وملحنين وهي تكن للجميع كل الحب والمودة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق