انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تستمتع بقضاء إجازتها في اليونان

شاركت المطربة الإماراتية أحلام متابيعها عبر خدمة فيديو فيس بوك جانب من رحلة جوية قامت بها وأفراد عائلتها وبعض من اعضاء فريق عملها ضمن عطلتها في اليونان.

وانتقلت أحلام من مدينة ميكونس إلى سانتوريني لتستمتع بأجوائها هناك، وبدت المطربة ومشاركيها الرحلة مندهشون بمشاهدة المناظر الخلابة للجزيرة من فوق.

وتتواجد أحلام في اليونان منذ حوالي ثلاثة أسابيع، وتحرص على مشاركة متابيعها لحظاتها هناك، ورغم تعرضها للانتقاد من البعض بدعوى تفاخرها بما تملك، إلا أن الكثير من محبي المطربة يتمنون لها قضاء أوقات ممتعه في رحلتها الصيفية.

وفي سياق منفصل، كانت أحلام هنأت المطربة السعودية الصاعدة داليا مبارك على كليبها الجديد، ونشرت أحلام مقطع من كليب داليا الجديد “ياحاسدي” عبر حسابها بموقع الإنستغرام وعلقت:”أجمل صوت وأقوى إحساس داليا مبارك، والكليب رائع بس للأمانة صوتك البطل احسنتي”.

وكانت داليا من بين المطربين الذين شاركوا أحلام الغناء على مسرح معهد الموسيقى العربية بالقاهرة عندما أحيت عليه حفل تدشينها ألبومها الأخير”يلازمني خيالك”، وهي ممن بشروا بدخول منافس قوي للساحة الخليجية ما أن أصدرت مبارك أولى ألبوماتها مطلع العام الجاري “من الآخر”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق