انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تنفي انسحابها من Arab Idol

نفت الفنانة الإماراتية أحلام كل ما تردد من أنباء عن انسحابها من برنامج المواهب Arab Idol، والذي تشارك في لجنة تحكيم مع الفنانة نانسي عجرم والفنان وائل كفوري والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

أحلام قالت: «أي برنامج على شاشة العرب إم بي سي هو إضافة لأي فنان»، مؤكدة أنها تستعد حاليا لتصوير الموسم الجديد منه.
الفنانة الإماراتية كشفت عن موعد بدء تصوير الموسم الجديد من البرنامج، حيث أكدت أنهم سيبدئون تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

ومن ناحية أخرى قررت تحدي الجميع والقدوم الى بيروت ، وأكدت أحلام في مقابلة تلفزيونية انها “ستغني في لبنان”، مؤكدة أن “موضوع لبنان منتهي لان حبها لهذا البلد منتهي وليس مجاملة”.

وقالت: “إذا انتم منعتوني عن دخول لبنان كأنكم تمنعوني عن دخول الامارات” ، وأشارت إلى أن “الحملة ضدي ومنعي من دخول لبنان لا تعنيني”، مشددة على انها “قصدت في كلامها 3 اشخاص فقط”.

وأضافت أنها تحضر لاحياء حفلين في أهم المسرحين في لبنان، مشيرة إلى أن “الشطارة مش أنها تكتب انما انها تمنع صوتي يغني في لبنان”.

هذا وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد شاركت برسالة لدعم صندوق “تحيا مصر”، داعية جمهورها لإرسال رسائل لدعم الاقتصاد المصري، وذلك بعد نجاح حفلها الذي اقامته مؤخرا في مصر.

ونشرت أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “انستغرام” صورة من رسالتها لصندوق تحيا مصر معلقا عليها: “شاركوا معي بهشتاغ تحيا مصر وإذا أنت في مصر فقط.. أرسل مسج على 1333 واكتب تحيا مصر لدعم لصندوق تحيا مصر.. وصبح على مصر أم الدنيا”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق