انستجرام

الخليج

أحلام: نحن شعب لا نرضى إلا بالمركز الأول

تترقب النجمة الإماراتية أحلام حفلها المنتظر على مسرح دار “أوبرا دبي” بشوق يضاهي حماس الجمهور ومحبّيها الذي يظهر بوضوح من خلال كلماتهم والتصاميم التي يخصّون الحدث بها عبر الصفحات الإلكترونية كافّة.
خلال الساعات الماضية عبّرت أحلام عن سعادتها لرؤية أحلام الطفولة تتحقق وقالت: “هاهي احلامي الصغيره تكبر امام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت احلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقه”، وتابعت معبرةً عن فخرها بأن تكون أوّل فنانة خليجية وعربية تغني على مسرح “أوبرا دبي” وقالت: “اليوم يشرفني أن أكون أول مطربه خليجيه عربيه تغني على أجمل دار أوبرا دار أوبرا دبي”.
وإختتمت كلامها مستعينةً بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وقالت: “هكذا تعودنا من دبي دائماً هي السباقه ودائما الاولى .. انتظركم يوم 2- فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد .. بأنتظاركم يا أغلى جمهور نحن شعب لانرضى الا بالمركز الاول”.
نفيد بالذكر أن الحفل من المقرر إقامته في الثاني من شهر شباط/فبراير وتعتبر أحلام أوّل فنانة عربية تغني في صرح “دبي أوبرا” حيث ستقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني وأغنيات ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” الذي تصدّر مبيعات الخليج طيلة العام المنصرم.