نفت الفنانة الاماراتية اريام أن تكون قد اختفت خلال الفترة الماضية وقالت :”لست غائبة ولا أقدر على الغياب، ممكن أن أكون مقلة في الظهور، أو أني أظهر في فترات متباعدة، لكني لا أنقطع أبدًا، أسعى دائما للاستمرار في الظهور وتقديم الجديد لجمهوري”.

وكشفت أريام عن مشاكلها مع شركات الانتاج قائلة:” في السابق كنت أرفض عروض بعض الشركات؛ لأنها كانت شروطا احتكارية أنا لا أقبلها، وليس لأن شروطي صعبة، على سبيل المثال عندما تتحدث عن أريام يختلف الأمر عما هو عليه عندما تتحدث عن ريم، وهو اسمي الحقيقي، فالناس اعتادت على أريام، الاسم الذي أطلقوه عليّ بعد غنائي كلمات الشيخ “زايد”. “شعرت عدة مرات أنهم يريدون احتكاري والتعاون معي كفنانة فازت في برنامج ويريدون صناعة نجمة منها.

وأضافت :”الجو الفني صعب على من يعيشون في الجانب المظلم منه، أنا علاقاتي جيدة والكل يحبني، أعش في الجانب المشرق للوسط الفني، لذلك لا أشعر بأية معاناة، أنا سعيدة فيما وصلت إليه حتى الآن، وأعتبر أني نجمة أولى، ولست أقل من أحد على الإطلاق”.

وتابعت :”أنا نشيطة ومتوازنة، واحدة من الجمهور أكثر مني فنانة، هناك الكثير من المزعجين الذين يريدون فقط أن يتكلموا، أنا نشطة بحدود، عندما أريد أن أقول شيئا أقوله، وإلا فأسكت، الحمد لله أنا متفاعلة مع الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي، ولديّ كثيرًا من المتابعين”.

تعليقات

comments