تسبّب الفنان السوري جمال سليمان بإحداث أزمة في كواليس تصوير مسلسل “أفراح ابليس2” بسبب سفره المفاجئ إلى قبرص حيث تحدث معه المخرج مطالباً إيّاه بالعودة لاستكمال تصوير العمل، ولكن جمال سليمان لم يود قبل انتهاء الميعاد المحدّد لعودته، الأمر الذي جعل مخرج العمل يهاتفه أكثر من مرّة، إلا أنه لم يرد.

وأضافت المصادر أن مخرج العمل أحمد خالد أمين اضطر لاستكمال التصوير بمشاهد أخرى لا يظهر فيها جمال سليمان، حتى يحاول إنهاء تصوير المسلسل بالكامل في الوقت المحدد له.
المخرج يعاتب جمال سليمان

وعاد الفنان جمال سليمان من قبرص إلى مصر، وبدأ استكمال تصوير مشاهده في العمل، حيث أكدت المصادر أن المخرج أحمد خالد أمين عاتب الفنان جمال سليمان، بسبب عدم ردّه على اتصالاته الهاتفية، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى مجاريها، وبدأ التصوير في العمل، حيث تُصوَّر المشاهد في عدة ديكورات، أحدها كان في إحدى الشركات، وآخر كان في مدينة الإنتاج الإعلامي، وحالياً يصوّرون مشاهدهم في إحدى الفيلات بمنطقة الهرم.

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل أفراح إبليس 2 عُرض عام 2009، وشارك في بطولته إلى جانب سليمان، عدد من الفنانين المصريين، منهم عبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغني وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر، ومن تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد علي.

 

تعليقات

comments