انستجرام

رئيسى مصر

أزمة جديدة بين أشرف عبدالباقى و” MBC”

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

 

تشهد العلاقة بين الفنان أشرف عبدالباقى وإدارة شبكة قنوات «إم بى سى»، حالة من الشد والجذب.
وكشفت مصادر مطلعة، عن أن أزمة نشبت مؤخرًا بين الطرفين حول الاتفاق المادى على عروض الموسم الجديد، مضيفة أنه رغم وجود مفاوضات بين الطرفين منذ فترة، فإن الأمر وصل بينهما إلى طريق مسدود، خاصة بعد طلب أشرف عبدالباقى رفع المقابل المادى للتعاقد بينه وبين إدارة «إم بى سى» على عروض الموسم الجديد، مبررًا ذلك بأن معظم أبطاله حاليًا أصبحوا من نجوم الدراما والسينما.

وأضافت المصادر أن إدارة المجموعة حاولت إقناع عبدالباقى بالاستمرار بالتعاقد القديم، إلا أنه رفض ذلك تمامًا، وطالب بتعديل جديد فى بنود العقد، الذى يربط بين الطرفين لضمان حقوقه المادية، وهو الأمر الذى تسبب فى أزمة لـ«إم بى سى»، خاصة أنها أدرجت عروض «مسرح مصر» ضمن الخريطة البرامجية الجديدة، المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة. ويبحث أشرف عبدالباقى عن قناة جديدة لعرض الموسم الجديد من «مسرح مصر»، بحسب المصادر، وذلك فى حال عدم التوصل لحل مع «إم بى سى». ويحاول عبدالباقى التفاوض بشكل ودى مع قنوات «دى إم سى»، لعرض «مسرح مصر» على شاشاتها، خاصة مع انطلاق قناة «دى إم سى مسرح» قريبًا.

كما يبحث أيضًا عرض مسلسل «عائلة زيزو»، المتوقف منذ فترة على شاشة «سى بى سى»، خاصة بعد الأزمة التى نشبت بينه وبين الشبكة، التى اضطرت إلى فسخ التعاقد مع الشركة المنتجة للمسلسل فى شهر أبريل الماضى، بعد أن وجهت إدارة القناة اتهامًا إلى أشرف عبدالباقى بالإساءة الأدبية، وإيقاع الضرر على القناة، نظرًا لوجود مسلسل آخر يعرض له على شبكة « إم بى سى»، وهو مسلسل «أنا وبابا وماما».

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق