انستجرام

الخليج رئيسى

أسرار حسم الصراع على لقب “آراب أيدول”

بلبلة كبيرة حصلت بعد خسارة اليمني عمار العزكي الذي كانت كلّ التوقعات تشير الى أنّه هو من سيحمل اللقب هذا العام حيث جاءت النتيجة مختلفة عن كل التوقعات ،وكثيرون اعترضوا على هذا الأمر، لكن لم تتغيّر الاسماء لأنّ الجمهور اختار ،وقال كلمته ، والنتيجة جاءت لصالح يعقوب، وهذا يدلّ على قوة المنافسة التي كانت بين المواهب التي وصلت إلى نهائيات البرنامج.

وما هي إلّا ساعاتٍ قليلةٍ، حتى خرجت الفنانة بلقيس الى العلن عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بتغريدةٍ علّقت من خلالها على خسارة إبن بلدها في هذه المسابقة وقالت له: “برامج الهواة هي محطة قصيرة ومساهمة فقط، العبء الأكبر والاختبار الحقيقي يبدأ الآن يا عمار العزكي. اجتهد وأثبت نجوميتك ووفقك الله وكل مجتهد”. وبدوره ردّ الأخير عليها وقال: “جمهوري الحبيب وصولنا لهذه المرحلة هو انتصار كبير لنا. فمبروك عليكم هذا الوصول الكبير والمشُرف وفوزي الحقيقي هو بمحبتكم ودعمكم. عمار العزكي”.

أمّا احلام التي انتقدت أزياء نانسي عجرم مؤخّراً في البرنامج و حتى في معظم حفلاتها، نشرت صورةً جمعتها بالفنانة اليمنية أروى التي شاركت في الحلقة الختامية من البرنامج لتشجّع عمار، وقد علّقت عليها قائلة: “كل الشكر لأختي الفنانة اروى على حضورج حبيت دعمج لابن بلدج ، ابن اليمن ، وانا رح ادعمه هدية مني له ، أغنية من ألحاني “… وفي ذلك دلالة مبطّنة على أنّها كانت تفضّل ربّما أن يفوز هذا الشاب الموهوب عوضاً من الآخر الفلسطيني.

بينما جاءت زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن لكواليس البرنامج في بيروت تمهيدا لاعلان فوز يعقوب شاهين حيث جاءت الزيارة قبل الحلقة الختامية للبرنامج بساعات ،وهو الامر الذي حسم الصراع مبكر رغم اعلان ان باب التصويت مفتوح للجمهور حتى الدقائق واللحظات الأخيرة ،مما جعل البعض يقول ان السياسة قد تدخلت لحسم اللقب.

وأفادت مصادر مقربة من بلقيس انها دعمت حملة التصويت لعمار العزكي بمبلغ كبير املا أن يتم حسم اللقب لصالح مواطنها والذي كان يقترب من الفوز بخطى واثقة ،ولكن حدثت المفاجأة بفوز يعقوب شاهين.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ علي جابر كان قد سبق وصرّح أنّ هناك تعديلات ستُطبّق على لجنة “ارب ايدل” و”ذا فويس” حيث سيتمّ تغيير النجوم وتبديلهم من برنامج الى آخر، وذلك في إطار الخطّة والاستراتيجية الجديدة التي ستتبّعها قناة mbc في الفترة المقبلة. كما وكان قد كشف أنّ برنامج “اكس فاكتور” سيتأجّل التحضير له وعرضه الى أجلٍ غير مسمّى، حيث سيُبصر النور قريباً برنامج “ارب قوت تالنت ” لتبدأ التجهيزات لموسمٍ جديدٍ من “احلى صوت ” في ما بعد.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق