انستجرام

لبنان

أصالة تعتذر لدريد لحام

اعتذرت النجمة السورية أصالة نصري، للفنان القدير دريد لحام، عما بدر منها على خلفية اختلاف موقفهما من نظام بشار الأسد، والأزمة السورية الحالية، مؤكدةً أنها لا تتفق معه فيما يؤمن به تجاه وطنهما لكنها تشتاق إلى حضنه، وعليهما تناسى الخلاف السياسي.
وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة الشهير انستجرام: “أنا آسفة على ما بدر منّى تجاهك والدى الغالى وعمّى القدير دريد لحام الفنان القدير، والدى نعم، أنا لا أتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطنى ووطنك سوريا، لكنّك صاحب فضل كبير على وإن تناسيته فى بداية الخلاف أنا لا أنساه”.
وأضافت: “لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعنى أغنّى، واحدة من أهمّ أمنياتى أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبة عميقة بريئة تحت سقف الفنّ والمحبة بعيداً عن الخلاف والاختلاف، فالذى يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الذى فرقنا”.
نفيد بالذكر أن الممثل السوري دريد لحّام صرّح منذ أيام قصيرة أنه لم يتعرّض لأيّ فنان إعلامياً، إلا عندما أُحرج، وطُلب منه الرد على ما قالته عنه الفنانة أصالة نصري في لقاء تلفزيوني سابق، فاضطر للرد وقتها لأنه رأى أنّ من الغباء عدم الرد، قائلاً حينها مين أصالة؟ معترفاً بأن ردّه وقتها كان لئيماً ومؤكداً أنه لم يتعرّض لها بعد ذلك وأنه سيقبّلها إذا التقاها لأنه يحترمها ويحترم رأيها لكونها معارضة غير مسلحة ولا خلاف معها.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق