تزوجت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مؤخرًا من الشاب السعودي سلطان عبد اللطيف، وأقامت حفل زفاف أسطوري بفندق “أرماني” بمدينة دبي حرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب ونيشان ورعد وغيرهم.
وهذه مجموعة من اللقطات التي أثارت الجدل في حفل زفاف بلقيس..

تكلفة الفستان

تألقت المطربة بلقيس بفستان من إبداع مصممة الأزياء السعودية “تيما العابد”، مرصع بـ24 ألف قطعة ماس، واستغرق 15000 ألف ساعة عمل في حوالي 5 أشهر، كما أنه مشغول باليد مع استخدام الأحجار الكريمة وفقًا لما صرّحت به بلقيس عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، وارتدت “بلقيس” كذلك مجوهرات مصممة لها خصيصًا من ماركة “لازوردي”.

سقوط ذيل الفستان
نظرًا لفخامة الفستان وجماله وتكلفته العالية، كانت جميع الكاميرات وأعين الحاضرين مركزة عليه، والتقطت إحدى الكاميرات مقطع فيديو لسقوط ذيل فستان الفنانة “بلقيس” أثناء زفة العروسين، مما وضعها في موقف محرج حاولت تداركه على الفور بالرقص وعدم الانتباه له.

جرأة شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة شيرين على حضور حفل الزفاف والرقص بصحة العروس، ولكن ما أثار الجدل في الحفل فستان شيرين الوردي، والذي كان يكشف عن جزءًا كبيرًا من صدرها، وهو ما عرضها لانتقاد واسع، حيث أعتبره البعض فستانًا جريئًا ولم تعتد شيرين على ارتداء تلك الملابس المكشوفة كثيرًا.

رقص والدة بلقيس

أذهلت والدة بلقيس الحاضرين بالرقص على أنغام الزفة اليمنية تعبيرًا عن فرحتها، وشاركت ابنتها الرقص مع العريس سلطان عبد اللطيف، وأثارت والدة بلقيس إعجاب الحاضرين ليس للرقص فقط؛ وإنما لخفة ظلها.

4 زفات

شمل حفل زفاف بلقيس وسلطان 4 زفات، كانت الأولى الزفة السعودية لوصول بلقيس على أنغام الفنان حسين الجسمي، وكانت زفة العريس على أنغام الفنان ماجد المهندس، وتبعها ثلاث زفات أخرى مغربية ويمنية ومصرية.

تغيب أحلام
رغم أنها كانت من الدعوين؛ فإن الملكة أحلام تغيبت عن حفل الزفاف لانشغالها، واعتذرت لبلقيس عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وقالت: “رأيت صور فرحك يجننوا ما شاء الله، الله يسعدك ويهنيكي، وألف مبروك يابنتي”، وأضافت: “معلش ماحضرتش الزفاف، لارتباطي بحفلات في نفس الميعاد”.

تغيير العريس لملابسه
في الجزء الأول من حفل الزفاف، ارتدى العريس سلطان عبد اللطيف الزي السعودي التقليدي، ثم قام بتغييرها بعد الزفة الأولى، وارتدى بذلة من “روبيرتو كفالي”، وأوضح البعض أنه كان أكثر جاذبية وأناقة في الزي السعودي.

 البث المباشر
استخدمت الفنانة “بلقيس” صفحتها الشخصية عبر موقع “فيسبوك” في البث المباشر لحفل زفافها، لتشارك لحظاتها السعيدة مع متابعيها في جميع أنحاء العالم، وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 700 ألف مشاهدة.

1eef557800

تعليقات

comments