يمنح يوم الحب كلاً من المحبين فرصة اختبار شعورين مختلفين هما التعبير عن محبته للآخر والشعور بحب الآخر له. ولكن في المقابل، يفرض هذا اليوم على جميع من يحتفلون به نوعاً من الحيرة حيال الهدايا وكيفية الاحتفال به بطريقة متميّزة. في ما يلي، ستجدين بعض الأفكار التي ستساعدك في هذا الشأن.

حضري كتيباً صغيراً تحدثي فيه عن الأسباب التي جعلتك تحبين زوجك، وعبّري فيه عن امتنانك لهذا الحب. هذا الأمر لن يساعدك فقط على الاحتفال بيوم الحب، بل أيضاً سيمنح زوجك شعوراً متميزاً وسيمنحك الفرصة لتركزي على الأمور الإيجابية فيه بدل الأمور التي تزعجك.
خططي للعبة، كخريطة الكنز، واجعليه يبحث عن هديته والخطط التي وضعتها لهذا اليوم عبر بعض الإشارات التي تضعينها ليبحث هو عنها.
بعد الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في منزلكما، قدمي له جلسة تدليك وأنتما تشاهدان أكثر فيلم رومانسي تحبانه.
فاجئي زوجك في رحلة خاصة لكما بعيداً عن أعين الجميع. يمكنك أن تحجزي لليلة الفالنتاين في فندق وأن تخططي لعشاء رومانسي لكما في مطعم الفندق بعد أن تتدبري أمر العناية بالأولاد. لا تقولي له، بل فاجئيه بالحقائب موضبة واخرجا.
قدمي له الورود وعلى كل وردة اكتبي تاريخ يعني لكليكما كحضور حفلة أو أي حدث شهدتماه معاً.
إذا أمكنك، رتّبي لعشاء في المكان الذي التقيتما فيه لأول مرة.
رتبي لليلة رومانسية في يوم العشاق لكما وحدكما في المنزل. إن أمكن، حضرا وجبة العشاء معاً ثم ارقصا على أغنيتكما الخاصة.
إن كان زوجك بعيداً عنك، أرسلي له حزمة من الهدايا على أن تكون كلها باللون الأحمر أينما كان.
زوريه في مكتبه في يوم الحب، تواعدي وإيّاه واذهبا لتناول الغداء. ارتدي أجمل ملابسك ومهّدي لسهرة جميلة وحميمة ليلاً. قبّليه وعبّري عن سعادتك بالزواج به بعد الغداء.
املئي علبة ما أو وعاءً بالسكاكر الحمراء مع رسالة حب صغيرة باسمه.
فاجئيه بطلب يوم عطلة من العمل واستمتعا بيوم الحب في المنزل. استرخيا وشاهدا التلفاز، ثم تناولا الغداء في مطعمكما المفضّل.
ضعي ملاحظة على مقود السيارة تعبّرين فيها عن حبّك له وامتنانك للارتباط به ليُفاجأ بها صباحاً وهو ذاهب إلى العمل.

تعليقات

comments