أحيا النجم السعودي الفنان إسماعيل مبارك حفلاً فنياً ناجحاً بكافة المقاييس على مسرح القرية العالمية في دبي من تنظيم إدارة القرية العالمية و شركة إليتكو إيفينتس أند ميديا و برعاية من الجناح السعودي في القرية العالمية.
قدم الحفل الإعلامي بشير خليفة، ليتألق الفنان إسماعيل مبارك بأغانيه المتنوعه بعدما خصص إسماعيل مساحة خاصه لجمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي; لإختيارهم الأغاني التي يودون سماعها في الحفل، مما جعل تفاعل الجمهور كبيراً.

ردد الجمهور أغاني إسماعيل مغروم و مسج و غيرها.. و لم يكتفون بأداء أغنية الموسم ” شوق ” و تلبية ً لرغبتهم فقد قام إسماعيل بأدائها بشكل مختلف مع الجمهور في نهاية الحفل مرة ً أخرى. بالإضافة إلى ذلك حرص إسماعيل على إرضاء أكبر عدد من الجماهير، حيث قدم أغنية لبنانية بعنوان ” يا حياة الروح ” للفنان فضل شاكر و أغنية شعبية إماراتية بعنوان ” برقن لاح ” للفنان ميحد حمد.

الجدير بالذكر أن إسماعيل بدأ مشواره الفني منذ أربع سنوات فقط، و ترك بصمة واضحة في الساحة الغنائية. قام إسماعيل بطرح أول ألبوم له بعنوان ” شوق ” مع شركة بلاتينوم ريكوردز و الذي لاقى نجاحاً كبيراً في الأسواق المحلية و المتاجر الإلكترونية، و تصدرت أغنية ” شوق ” المراتب الأولى في الإذاعات العربية. كرر الفنان إسماعيل مبارك نجاحه مع شركة روتانا من خلال ألبومه الثاني الذي صدر في منتصف العام الماضي بعنوان ” مسج “.

تعليقات

comments