انستجرام

رئيسى مصر

اشتعال أزمة روبي وسامح عبد العزيز

أزمة جديدة واجهها صناع مسلسل «رمضان كريم» على مدى اليومين الماضيين، تختتم سلسلة المشاكل التى نشبت بين الفنانة روبى ومنتج المسلسل احمد السبكى ومخرجه سامح عبدالعزيز زوج روبى السابق ووالد ابنتها الوحيدة.

الأزمة تتمثل في غياب روبي عن تصوير نهاية المسلسل بسبب خلافاتها مع المخرج المخرج سامح عبدالعزيز والذي قال إنه تدارك الأمر، حيث ان شخصية روبي في المسلسل غير مؤثرة من وجهة نظره.

وفي الحقيقة أنه منذ بدء تصوير المسلسل وروبي لديها الكثير من الأزمات، وبدأتها بتغيبها عن تصوير المسلسل واتهمها المنتج أحمد المنتج بخسارته لأمواله، ليتبين أنها مريضة، واختتمتها أيضا بالغياب عن تصوير مشاهدها الأخيرة.

وعلقت روبي قائلة: “هناك حالة من الاضطهاد والمؤامرة ضدي مستمرة منذ بدء بدء التصوير منذ ثلاثة أشهر ونصف تقريبا، حاول خلالها المخرج سامح عبدالعزيز الضغط عليّ بكل الطرق والتعامل بشكل سيء”، وذلك حسب تصريحاتها لموقع صحيفة “المصري اليوم”.

وتابعت: “وصلت المعاملة السيئة إلى حد التطاول في بعض الأوقات، وحاولت أن أحصل على إجازة وسط التصوير بعد تعرضي لأزمة صحية دخلت على أثرها المستشفى، وفوجئت بتحرير محضر ضدي من المنتج أحمد السبكي، يثبت فيه خسارته، وتغيبي عن التصوير”.

وأضافت روبي: “توقعت أن يتم الحذف من مشاهدي فى المسلسل نتيجة هذا الخلاف، وهو ما تم بالفعل، وفوجئت بأن شخصية (سناء) المفترض أنها الدور الرئيسي ضمن الأحداث تم حذف الكثير من مشاهدها”.

ولمخرج المسلسل سامح عبد العزيز رأي آخر، فصرح قائلا: “قمت بالمشاركة مع السيناريست أحمد عبدالله بتعديل نهايات المسلسل بسبب تعمد روبي الغياب عن التصوير، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة بينها والمنتج أحمد السبكي”.

وتابع: “حاولت تدارك الأمر، ومن الأساس فدور روبي غير مؤثر ضمن الأحداث والعمل ملىء بالشخصيات والأحداث الأهم من (سناء)، فهي ليست ضمن الأدوار الرئيسية”.

يذكر أن روبي وسامح عبد العزيز كانا متزوجين ولديهما طفلة تدعى “طيبة”.

مسلسل “رمضان كريم” من بطولة روبي، شريف سلامة، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، سهر الصايغ، محمد لطفي، صبري فواز، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق