انستجرام

الخليج رئيسى

المهرة تهدد نصرة الحربى بفيديوهات اباحية

تبادلت الفانشيستا المهرة البحرينية ووالدة نصرة الحربي الشتائم عبر برنامج “الأنستقرام ” بعد القبض على المنتج الكويتي عادل المسلم قبل أيام بتهمة الإتجار بالمخدرات ، وجاء في الصور على لسان والدة نصره الحربي أن “الزوجة المخادعة للمجرم ممنوعة من مغادرة الكويت حتى انتهاء التحقيقات وتراها عارفة بإجرام زوجها ولا تصدقوا أنها انخدعت منه لأنها هي وأمها اسوأ منه”، فما كان من المهرة إلا أن ردت” “يالي جالسة تشمتين فيني والي في بطني وأنا مالي ذنب ومطلعة بنتج شريفة واهي من بلاد لي بلاد الله يعلم وين جايبة الفلوس”، وأضافت مهددةً : “لكن من يوم ورايح اذا ماسكتت راح انزل كل الفيديوهات “.

وختمت: “والله بلاني بمصيبة مو بيدي، تشمت فيني وانا في سن الورد ومتزوجة بالحلال، اللهم صبرني وصبر اللي في بطني أم المهرة البحرينية دعمت ابنتها برسالة على التواصل الاجتماعي قالت فيها: “ابنتي الغالية انت غاليتي الوحيدة، سوف اساندك دائما، ولن اتوقف عن الدعاء لك، فالله اعلم بما في القلوب.. انت حنونة جدا معي ومع الجميع، وسوف نرجع نبتسم ونحضن طفلك.. كوني قوية.. احبك كثيرا”.

واضافت داعية لابنتها: “أسال الله أن يصبرك وينزل عليك السكينة وان يرزقك خيرا مما فاتك.. ومهما كان الأمر مؤلما تذكري.. لعل في هذا خيرا لك”.
وكانت المهرة علقت بعد القبض على زوجها الممثل والمنتج عادل المسلم: “اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها”، وتلقت بعدها سيلاً من التعليقات والاستفسارات تجاهلت الرد عليها.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق