انستجرام

رئيسى مصر

انفراد: انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

كشفت مصادر مقربة من الفنانة غادة عادل في تصريح خاص لموقع “كلام الناس” أن الخلافات بينها وبين زوجها المخرج مجدي الهواري قد وصلت إلى طريق مسدود وأن الطرفين قد انفصلا في هدوء وسرية تامة بعد حياة زوجية استمرت لأكثر من عشرين عاما انجبا خلالها خمسة أبناء، ورغم انتشار الخبر في الوسط الفني إلا أن الفنانة لم تعلق عليه لا بالسلب ولا الايجاب بينما يحضر المخرج مجدي الهواري كل المناسبات العامة بمفرده بعد أن كان معتادا على اصطحاب زوجته ،وكان آخر ظهور له في عزاء والدة شريف وعمرو عرفة ،فهل تهدأ العاصفة بين الطرفين ،وتعود المياه إلى مجاريها أم تنتهي الأمور إلى ما لايحمد عقباه؟ .

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل تلقت صدمة كبيرة منذ عدة أسابيع بعد نشوب حريق التهم مسرح برنامجها الجديد “تعشب شاي”، حيث تلقت الخبر فور استيقاظها من نومها، وأبلغت بأن الحريق دمر مسرح البرنامج بأكمله.

وشاءت الأقدار أن يقع الحريق في وقت لم يكن به تصوير حلقات من البرنامج، وهو ما كتب السلامة لفريق البرنامج بأكمله، إلا أن التجهيزات الخاصة بالمسرح دمرت بأكملها، وهو ما علقت عليه غادة عادل قائلة “قدر الله وما شاء فعل”.

ومن ناحية أخري تعيش النجمة غادل عادل حالة من النشاط الفنى الفترة الحالية، حيث تصور مشاهدها بمسلسل الجديد “عفاريت عدلى علام”، يوميا مع الزعيم عادل إمام داخل الديكور المخصص للعمل بأستوديو النحاس

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق