كشفت مصادر مقربة من المطربة جنات في تصريحات خاصة لموقع “كلام الناس” عن أسرار وخفايا حفل زواجها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان مشيرين إلى أن العريس قدم للفنانة شبكة ثمينة تقدر بخمسة ملايين جنيه بالاضافة إلى اهدائها شقتين في عمارة ألفا بالاضافة إلى سيارة فارهة يصل ثمنها إلى 2 مليون جنيه قبل الزفاف بأيام تعبيرا منه عن حبه الشديد لها ،حيث اختارها لتكون شريكة حياته .

واشارت المصادر نفسها إلى أن حفل الزفاف أقيم في فندق الفورسيزون، وتكلف 2 مليون جنيه ، حيث غطت الورود جميع أرجاء المكان ، وأضفت على ألحفل أجواء من الرومانسية والبهاء، بالاضافة إلى الكرم الحاتمي المتعلق باطعمة الحفل، والتي حفلت بكل ما لذ وطاب ،احتفاء بالضيوف .

عريس جنات يعمل محاميا ،وله علاقات واسعة برجال الأعمال ،ويجمع بين دماثة الخلق و، الجاه والثراء ، حيث تقدر ثروته بمليار دولار ، كما أنه يحظي بتقدير أصدقائه في الوسط الفني والذين يشهدون له بكل هذه الصفات، حتى أن محمد حماقي وعمرو مصطفى ومصطفى قمر ورامي صبري  وهشام عباس وغيرهم من الفنانين جاءوا لمجاملته هو شخصيا قبل أن يجاملوا جنات .

إلا أن أقامة حفل الزفاف في نفس توقيت عزاء والدة ليلى علوي قد دفع بعض النجوم إلى الاعتذارعن الحضور ،وكان من بين المعتذرين المطربة شيرين عبد الوهاب ،والتى اكتفت بتهنئة العروسين ،ولكن غياب بعض النجوم لم يؤثر على فرحة العروسين، وخصوصا في ظل وجود نجوم آخرين كان لهم تأثير كبير ومن بينهم المطربة سميرة سعيد والتي غنت للعروسين أغنية “هوا هوا” .

وكشفت المصادر أن العروسين جنات ومحمد عثمان نعمان قد انطلقا إلى قضاء شهر العسل في باريس، وبعض المدن الأوروبية الأخرى، وأن الرحلة سوف تستغرق أسبوعا يعودان بعدها لاستئناف نشاطهما وحياتهما العملية .

تعليقات

comments