أقيم عقد قران وزفاف الفنانة داليا البحيري بفندق الماريوت بالزمالك، وذلك في سرية تامة وبعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، وحرصت داليا تقديم الدعوات لعدد من أصدقائها المقربين داخل الوسط الفني وتزوجت الفنانه داليا من رجل أعمال شاب يعمل في مجال العقارات وحفل الزفاف اقيم بحضور عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها.

شهد حفل زفاف داليا حضور عدد من أصدقائها المُقربين من داخل وخارج الوسط الفني، ممن حرصوا على تهنئتها، والتقاط الصور التذكارية معها.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، صورة تجمعها بزوجها المخرج أمير اليماني مع العروسين، وعلقت “أحلي عروسة وحبيبة قلبي داليا البحيري.. يارب اسعدها وبارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

كما حرصت الفنانة لقاء سويدان على تهنئة داليا عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، وكتبت “مبروووك يا أحلى ديدي.. يارب يسعدك دايما”.

واكتفت الفنانة زينة بنشر صور من حفل الزفاف لداليا، مصحوبة بالتعليق التالي “مبروك يا حبيبتي”.

ونشر الفنان أحمد فريد أكثر من صورة تجمعه بداليا وزوجها، معلقا “الف الف الف مبروك لاختي وحبيبتي القمر الجميلة داليا البحيري.. ربنا يتمم بألف خير ويجمعكم على الخير والسعادة وراحة البال يا ديدي يا قلب أخوكي.. وسمعني سلام سمرة وبعيون كاحيلة”.

2-1

2 3 4 5 6

تعليقات

comments