قام الفنان بدر الشعيبي بنشر صورة لإبنته الوحيدة “حور” عند ولادتها عبر حسابه على “إنستقرام”، وكتب تعليقاً عليها لفت به إنتباه الجميع: “لي يأذن بذن المولود ” ابوه “.. واللي يشيل أسمه المولود “ابوه” .. والي بيسألكم عنه المولود لي كبر اهو ابوه ..”حور” بدر الشعيبي .. يقولون البنت بنت أبوها طال الزمن ولا قصر .. “كل شي ممكن يغيرونه إلا الدم” يمهل و لا يهمل .. خايف عليكم من عذاب الدنيا والآخرة .. قطع الأرحام”.

فعلى ما يبدو أنّ بدر يمرّ بفترةٍ صعبةٍ ويُلمّح بكلماته التي كتبها إلى طليقته كما فسّرها البعض بعدما ردّد أكثر من مرّة كلمة “ابوه”، وأثار عدّة تساؤلات حول وجود خلافات بينه وبينها بسبب ابنتهما “حور”، فهل منعته من رؤية الصغيرة وبالتالي هذا الذي دفعه لأن يختم حديثه بـ”قطع الأرحام”؟

وهذا ما تمّ التداول به بين متابعيه الذين تفاعلوا كثيراً من خلال تعليقاتهم مع الرسالة، التي اعتبروا أنّه يوجّهها إلى زوجته السابقة شوق”، ولام بعضهم الشعيبي على كلامه في أموره الشخصيّة في العلن، فيما تمنّوا له أن يحفظ الله ابنته.

ومن المعروف عن الفنان السعودي تعلّقه الشديد بابنته “حور”، فهو دائماً ما كان ينشر صوراً وفيديوهات تجمعهما على “إنستقرام ويُشارك جمهوره الأوقات التي يقضيها معها.

يُذكر أنّ النجم الشاب يتحضّر لطرح ميني ألبوم يتضّمن 6 أغنيات قبل حلول رأس السّنة الميلاديّة.

تعليقات

comments