أحيت المطربة اليمنية  بلقيس فتحي، حفلا غنائيا ساهرا هو الثاني لها خلال شهر يوليو في القاهرة.

لحفل الذي حظي بحضور كثيف لمحبي المطربة في القاهرة،استمر حتى الساعات الأولى من فجر اليوم في فندق سميراميس بالقاهرة.

وقدمت بلقيس باقة كبيرة من اغانيها في الحفل بجانب أغاني مطربين آخرين، ليرقص الجمهور المتواجد على إيقاعها بصورة حلقات رقص تشكلت داخل القاعة، أو بصورة منفردة.

ووصفت بلقيس حفلها بأنه الأجمل في هذا الموسم وقالت معلقة عبر سناب شات:”الشمس طلعت وأحنا تونا مخلصين الحفل”، مؤكدة أن متعهدي الحفل أخبروها بأن هذا الحفل هو الأقوى خلال موسم الحفلات التي شهدتها القاهرة.

وكانت بلقيس شاركت محبيها مقاطع مصورة من حفلها بالقاهرة أمس عبر تطبيق “سناب شات”، ليتداول محبيها صورها وإطلالتها في الحفل والتي اختارت لها فستان باللون الذهبي مع خطوط سوداء،وتسريحة شعر ذيل الحصان، كما أطلت بمكياج فاخر.

وأبدى محبي المطربة سعادتهما بحفلها ونجاحه، وتمنى بعضهم لو أن كان في القاهرة ليحضر الحفل، فيما احتفى بعضهم بأخذ صور للتذاكر الخاصة بالحفل والتي مكنته من رؤية نجمته والرقص على أنغام أغانيها.

يشار إلى أن بلقيس كانت أحيت حفلاً آخر في ذات الفندق يوم 12 يوليو الجاري، ليطالب الجماهير بعودتها لإحياء حفل آخر، وهو الأمر الذي لبته روتانا الجهة المنظمة لحفلات المطربة، كما ينتظر جمهورها في لندن حفلها الأخير في جولتها الفنية الصيفية وذلك في 3 اغسطس الجاري

تعليقات

comments