انستجرام

الخليج رئيسى

بلقيس تشن هجوما لاذعا على نانسي عجرم

شنت بلقيس هجوما لاذعا على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحدى مقابلاتها الإذاعية، حيث تحدّثت الفنّانة اليمنية عن أعمال نانسي وأبدت رأيها بصراحة بها ومن دون تردّد، وقالت إنّها افتقدت لشقاوة نانسي التي عُرفت بها وعرفها بها الجمهور منذ بداياتها الفنيّة وقالت: “افتقدت لشقاوتها اللي كنّا نشوفها قبل بالكليبات وبالشكل المرئي”.

وتابعت مؤكّدة أنّها افتقدت أيضاً للموسيقى التي كانت تقدّمها وتجذبها لسنوات: “افتقدت أيضاً للموسيقى اللي كانت تشدني وتعيش معاي سنة وسنتين وثلاثة وأكثر”. واعتبرت بجسب رأيها ،أنّ تواجدها في برامج المواهب الهواة الغنائيّة استطاع أن يطغى على تواجدها على السّاحة الفنيّة وإصداراتها الغنائيّة، وأشارت إلى أنّ أغنياتها الحالية قد تكون مميّزة في لبنان أو مصر لكن في الخليج لا يستمعون إليها.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنّانة اليمنيّة كشفت لجمهورها عن غنائها لتتر المسلسل الكوميدي “رمانه” الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك لهذا العام. كما أنّها تحصد هي الأخرى نجاحاً مميّزاً في ألبومها الجديد “اراهنكم” الذي يتضمّن أغانٍ منوّعة نالت إعجاب الجماهير العربيّة مثل “اخترتك انا”، “النفسية محتاجه”، “يكفي”، “وبيرجعوا”، “استغفرالله” وغيرها…

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق