قالت المطربة اليمنية بلقيس أنها ستجعل من شهر رمضان لهذا العام شهراً لصلة الأرحام.

معلنة أنها ستعمل هذا الشهر على وصل أخوالها وزوجاتهم وأبنائهم، لأنها لا تراهم إلا في المناسبات وأضافت:”سأجتمع بهم في بيتهم أو بيتي”.

وأطلت بلقيس عبر سناب شات موجهة تحية لمتابعيها وهنأتهم بقدوم شهر رمضان، مشيرة إلى أن هذا هو عامها الثاني معهم عبر هذا التطبيق ورغم أنها لا تعرفهم بصورة شخصية إلا انها تكن لهم كل المحبة.

وطلبت بلقيس من محبيها ان يجعلوا لرمضان هذا هدف خاص بجانب صلاة التروايح والصوم، وليكون هذا الهدف هو عنوان لهم يعملون على تحقيقه ، وهدفها هو صلة الأرحام.

وفيما يخص فقرة رمضانية تعرضها بصورة خاصة يومياً عبر سناب شات عن العادات والتقاليد الرمضانية قالت بلقيس أنها ستبدأها اليوم من صنعاء القديمة، منوهة إلى أنها تلقت ما يزيد عن 20 ألف تعليق من مختلف بلدان العالم لأشخاص يريدون الإنضمام للفقرة من بلدانهم.

وأوضحت:”فريق عملي مشكور اختاروا 30 شخصا من 30 بلدا وهم من سنعرض عادات وتقاليد بلدانهم”، مضيفة بأنها لن تكشف عن البلدان لكنها تتوقع أن يتفاجأ محبيها بما سيشاهدونه يومياً عبر فقرتها “متبلقس من كل بقاع العالم”.

إلى ذلك أشادت بلقيس بالفنان السعودي فايز المالكي والذي تتابعه عبر “سناب شات”، مشيرة إلى أنه يخصص حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي للأعمال الخيرية طوال العام ويكثف نشاطه في رمضان

ونشرت بلقيس حسابه عبر “سناب شات” لتكون الدال على الخير وأضافت:”وقفة شكر وتقدير لك يا فايز”، معتبرة أنه الفنان الوحيد الذي يخصص حساباته للخير، لذا لزم ان تنوه له.

تعليقات

comments