انستجرام

الخليج رئيسى

بلقيس تفتح عليها سيلا من الانتقادات

عودة الفنانة بلقيس لأغانى الأعراس، فتح عليها سيلا من الانتقادات،لأنها رغم شهرتها ومكانتها الكبيرة ، لم تتخلص بعد من عقدة تمسكها بأغانى الافراح، وهى فى مجملها أغانى استهلاكية ،لاتصمد أمام تغير الزمن، كما أن اهتمام بلقيس بهذا الجانب المادى، يضعف حرصها على تقديم أغانى ذات قيمة فنية كبيرة ، وكان من الاولى أن تسعى المطربة لتطوير موهبتها ، بشكل يبعدها عن الناحية الاستهلاكية، بدلا من اطلاق أغانى للأعراس من فترة لاخرى.

كذلك كان اهتمام بلقيس باحياء حفلات الأعراس محل انتقاد من العديد من زملائها فى الوسط الفنى،ومن بينهم الفنانة أحلام التى نصحت بلقيس بالاقلال من احياء حفلات الاعراس حتى لاتستهلك طاقتها فيها ، وعلقت بلقيس بأنها لاتحيى الا حفلين أو أكثر ، فى الشهر مثلها مثل باقى المطربات فى الخليج وأن احلام كانت تظن انها تحيى حفلا كل يوم وهذا لايحدث.

بلقيس التى تحمل ماجستير في التسويق الاستراتيجي تعى جيدا أهمية الغناء فى حفلات الزفاف على المستوى الخليجى لذا طرحت مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي وحسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، أغنيتها الجديدة بعنوان “كل الكواكب”، وهي عبارة عن زفّة مميزة ستقدّمها في الكثير من الاعراس ، وحفلات الزفاف التي تحييها في أرجاء الوطن العربي، لتكون هديةً مميزةً منها الى العروسين في يومها المميز هذا.

بلقيس أعلنت هذا الخبر الجديد قائلة: “الان زفة “كل الكواكب” كاملة وحصريا على قناتي في اليوتيوب اضغطوا الرابط أعلاه في البايو للاستماع … وقريبا زفات جديدة وعديدة للأفراح والمناسبات بصوتي فقط عبر قناتي في اليوتيوب.. اشتركوا الان في القناة وأحصلوا عليها مجاناً”.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ جمهور النجمة اليمنية قد أعرب عن سعادته بهذه الخطوة الفريدة من نوعها، كما وأوضح كثيرون منهم أنّ هذه اللفتة التي قامت نجمتهم المفضّلة ستزيد من جماهيرياتها أكثر فأكثر، وتجعل لنفسها مكانة أهمّ على صعيد الحفلات والسهرات الخاصة في الدول العربية.

مطلع أغنية “كل الكواكب”:
“تلتفت كلّ الكواكب فوقي وتشاور لها
تصرخ بعالي سماها نجلها يا نجلها أنا
تنتظر كلّ الكواكب وين بس منزالها
والحظيظة الأرض يومي قالت لها بنزل هنا
جات وجابت كل عاني وكل اللي ما يحلى لها
وانزانت بين الضلوع وقامت فينا حظنا
ولابسها هالغيمة طرحة والفخر سلسالها
وامطرت شهب ونجومه نورتنا بأرضنا …”

بلقيس تؤكد دائما أن هناك لغة مشتركة بينها وبين جمهورها وشيفرة لا يستطيع أحد حلها سواها، وقالت : أنا قريبة منهم عمرياً، وأحرص على تقديم الأغاني التي تعبر عنهم دون فلسفة، حتى حينما أقدم أغاني لنجوم كبار أقدمها بطريقتي الخاصة. هناك فنانون مهما فعلوا يظلون مثل الشوكة في البلعوم وآخرون لديهم كاريزما وحضور، باختصار محبة الجمهور لا تفرض ولكنها تكتسب.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق