استضاف الاعلامي وسام بريدي النجمة بلقيس في برنامجه الجديد على قناة دبي “انت اونلاين” واصفا اياها بأنها “ملكة الاونلاين، مهضومة وطريفة وبسيطة ومتواضعة، عفوية ومجنونة وشاطرة” .

وكشفت الفنانة المحبوبة عن الكثير من المواضيع والامور بصراحةٍ مطلقةٍ ودون تكلّف، ومنها ترتيباتها لحفل زفافها ومفاجآتها على المستويين الفنى والشخصى ،وهو ما سنتناوله باستفاضة فى هذا العرض الشيق.

بلقيس قالت  إنّها على إستعداد أن تنقل تفاصيل حفل زفافها المرتقب عبر “سناب شات” لحظة بلحظة، موضحةً أنّ هذه هي ليلة العمر وهي تحضّر لمفاجآتٍ كثيرة عندما سترتدي الفستان الأبيض، غير رافضة أن تبقي هذه الليلة خاصة كما يفعل البعض، وهي تتمنّى من بعض النجوم أن يحيووا هذه السهرة من بينهم حسين الجسمي .

بلقيس أكدت أنها سعيدة بتفاعل الناس معها عبر الانترنت، وهي تسعى جاهدة لإيجاد الوقت الكافي في التواصل معهم في ظلّ ارتباطها وانشغالاتها وتحضيراتها لزفافها ومنزلها الجديد.

وفي فقرة “صفاتها اونلاين”، أبدت النجمة المشهرة سعادتها بلقب “ثامن اجمل امرأة في العالم” ولكن أوضحت أنّ الالقاب لا تعني لها كثيراً، وهي تمنحه هذه الصفة بشكلٍ رسمي لملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، باعتبار انّها تستحقّه عن جدارة.

أمّا عن صفة “دكتورة حتى اشعار آخر”، فأشارت الى أنّها فضّلت خوض مجال الغناء والابتعاد عن الطب وها هي اليوم ملكة الاعراس في الخليج كما يصفها الكثيرون.

وبالنسبة للقب “مبعوثة الامم المتحدة”، فصرّحت فتحي أنّها وبالتعاون مع زوجها سلطان بن عبداللطيف ستفتتح “بزار” في شهر فبراير المقبل في مدينة جدة في السعودية، لتمنح المجال لكل سيّدة بأن تشارك فيه وتبيع منتجاتها وتحصل على الربح الصافي لها، وذلك كدعمٍ لها ومساندةٍ في ظروفها الصعبة التي تعيشها.

وهنا، نوّهت الشابة الموهوبة أنّها سوف تبيع ملابسها وممتلكاتها ليعود ريعهم الى المساعدات الخيرية، معلنةً أنّها ستنشئ مصنع خياطة خاص بالفقراء وميسوري الحال أو ما شابه.

تعليقات

comments