وجهت المطربة اليمنية بلقيس فتحي رسالة شكر إلى العاملين في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة لمساعدتها على مغادرة البلاد وغردت بلقيس عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر:”تحية تقدير كبيرة للاخوة في سفارة الامارات بالقاهرة..سرعة استجابة فولاذية وساعدوني بكل ما استطاعوا فعلا فخورين فيك يالامارات دمتي ذخر”.

ويبدو أن بعض الإجراءات ساهمت في تأخر المطربة في مطار القاهرة الدولي، ما اضطرها لطلب المساعدة من السفارة الإماراتية والتي بادرت بحل الإشكال.

وتواجدت بلقيس بصورة عاجلة في القاهرة لتسجيل حلقة ضمن برنامج شيرين أستوديو الذي تقدمه المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، لتنضم إلى قائمة كبار النجوم في العالم العربي الذين استضافهم البرنامج.

ولم تعلن بلقيس عن الاستضافة بصورة صريحة إلا أن متابيعها خمنوا أن تكون ضيفة على برنامج شيرين استناداً إلى تواجدها في القاهرة كما غردت بلقيس بقولها:”بعد حفلي الناجح جدا في #دبي ترقبوا ظهوري في برنامج عربي مهم جدا قريبا”.

وكانت بلقيس أحيت حفلاً ضخماً في مول دبي ضمن احتفالات الإمارات بالعيد الوطني العماني، وحضر الحفل ما يزيد عن 10 آلآف متفرج .

يشار إلى أن بلقيس تطل على جمهورها على برنامج “أنت أون لاين” في حلقة سجلتها وأعلنت عنها في وقت سابق، ومن المتوقع عرضها غداَ الثلاثاء على تلفزيون دبي.

تعليقات

comments