انستجرام

رئيسى لبنان

بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان لعام 2017

 

توجت بيرلا الحلو 22 عاما ملكة جمال لبنان لسنة 2017، في حفلة اقيمت في كازينو لبنان المطل على خليج جونية (شمال بيروت.
وكان العنصر الحاسم في فوزها جوابها عن سؤال يتعلق بقدرة التحركات في الشارع على إحداث التغيير، عشية اضراب دعت اليه النقابات العمالية احتجاجا على إمكان الغاء زيادات كانت أقرت أخيراً على الرواتب.

وتفوقت بيرلا، وهي طالبة دراسات عليا في إدارة الأعمال في المعهد العالي للاعمال في بيروت، على 15 مشاركة أخرى تراوح اعمارهن بين 18 و25 عاما.
ويبلغ طول الملكة الجديدة 175 سنتيمترا ووزنها 58 كيلوغراما، وهي من بلدة بعبدا، في الضاحية الشرقية لبيروت.

وحلت جنى صادر وصيفة اولى وسابين نجم وصيفة ثانية.
وأجابت المتأهلات الخمس إلى المرحلة النهائية عن سؤال مشترك اختير من بين الأسئلة التي اقترحها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناول رأي المشتركات في حركة الشارع والمجتمع المدني ومدى قدرتها على تغيير واقع لبنان. وقالت الحلو باقتضاب، “يجب ان يتفق (القائمون بهذا الحراك) على المطالب قبل ان ينزلوا الى الشارع”.

وتسلمت الحلو التاج من ملكة جمال لبنان للعام الفائت ساندي تابت. وفازت الملكة الجديدة بجوائز عدة ، من بينها مجوهرات وسيارة وملابس ورحلة إلى عمان وسواها.
في مرورهن الأول ارتدت المشاركات لباس البحر، ومن ثم فساتين سهرة اختيرت من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة.

واختار المعدون للسنة السادسة سؤالين من مواقع التواصل الاجتماعي لطرحهما على المتباريات في المرحلتين الاولى والثانية.

واستحدث لقبان هذه السنة اولها ملكة جمال الثقة في النفس نالتها بيرلا الحلو ايضا بعدما اختارتها زميلاتها، ولقب الاكثر تأثيرا على شبكات التواصل الاجتماعي الذي نالته ريم خوري بعدما اختارتها كل من المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي اللبنانية نور عريضة والايطالية فيونا زانيتي واللبنانية الفرنسية سمر دو بوتفوكو.

واحيت الحفلة التي رعتها وزارة السياحة اللبنانية ونظمتها محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال (ال بي سي اي)، المغنية اللبنانية كارول سماحة، فيما تولت تقديمها الاعلامية ديما صادق.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق