حصل النجم تامر حسنى على إجازة من تصوير فيلمه الجديد “تصبح على خير” لمدة يومين، بسبب تغيير الديكورات، على أن يعود لاستكمال باقى مشاهده غدا الأربعاء، ويستغل المخرج محمد سامى الأيام التى لا يوجد فيها تصوير ليتابع عملية المونتاج للمشاهد التى تم تصويرها حتى الآن.

فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسنى، ودرة، ونور، ومى عمر، ومحمود البزاوى، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور فى ثانى تجاربه الإنتاجية فى السينما عقب أن قدم من قبل فيلم “من 30 سنة” لأحمد السقا ومنى زكى، وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن تامر حسني، سيبدأ تصوير مسلسله “وعلى رأى المثل” خلال أيام، ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعمر السعيد، وانتصار، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وخالد جلال، ومن إخراج محمد سامي.

تعليقات

comments