انستجرام

الخليج رئيسى

تسريب كلمات أغنية نوال الكويتية

كشف الملحن المميز محمود خيامي عن تعاونه مع قيثارة الخليج نوال الكويتية في اغنية جديدة وباللهجة المصرية، حيث سبق ان خاضت نوال تجرتين بالسابق مع اللهجة المصرية.

وبدأ خيامي تصريحه قائلا: “قصتي مع أم حنين قصة غريبة.. لاني كنت باحلم ومن زمان أني اتعاون مع هذا الرمز الخليجي، وهي رمز كبير، لانني أعشقها وحبيتها من زمان من أيام الشوق جابك للمبدع مشعل العروج وكتبها الامير سعود بن عبدالله وأيضا كنت أعشق صوتها بأغنية أحاول أاخفي احساسي مع فضل شاكر، وفعلا نوال وبوجهه نظري صوت واحساس فضل شاكر على هيئة امرأة ،وأتمنى ألا تزعل مني على هذا التصريح ،وأنا أعرف أن نوال تعشق صوت فضل، فلما وصل لي كلام اغنية عيب عليكو للشاعر ناصر الجيل، على طول كلمت الموزع مدحت خميس وقلت له ياريت تسمعها نوال، وبالفعل بعثها لنوال وردت عليه دي ألحان مين وقال لها الحان محمود خيامي، وقالت له انا من زمان كان نفسي أشتغل مع محمود والحمد لله جات الاغنية من عنده”.

ويضيف خيامي قائلا: “لا تتخيل سعادتي عندما بلغني مدحت بما قالته نوال عني لانها رمز وقيثارة واغنية “عيب عليكو” راح تكون نقلة لي بمجال التلحين وأتمنى أن تحوز إعجاب المستمعين وجمهور نوال بالذات.. وهذا مطلع الاغنية :

عمري ما هسمح لحد فيكوا يجيب ف سيرته.. ولا حد يتكلم قصادي وحش عليه..”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق