تستعد الإعلاميّة الكويتية حليمة بولند للمشاركةً في السباق الرمضاني القادم من خلال تقديم برنامجٍ بعنوان “حليمة زاد” يشبه كثيراً الأعمال التي كانت تتكفّل بإنجازها في الماضي.

أطلت الإعلاميّة الكويتية حليمة بولند في البرومو الترويجي للبرنامج كالأميرة بشعرها الأشقر الطويل وفستانها الأخضر الواسع وهي تتزيّن بمجوهرات مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة.

البرنامج يُقال أنّه سيُبّث على 4 محطّات إسم “حليمة زاد”، وستعود من خلاله لتتواصل مع جمهورها استناداً إلى مسابقةٍ ستعرضها عليه لم نعلم أيضاً تفاصيلها أو محتواها، وفي النهاية لا يمكننا إلّا أن ننتظر القليل بعد لنرى ما إذا كانت ستنجح بمشروعها الجديد هذا وتشد أكبر عددٍ من المشاهدين والمتابعين، أم أنّها ستفشل أمام البرامج الأخرى التي أُنفق عليها الكثير من الأموال والمبالغ لإتمامها وإنجازها.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن كل هذه التكهنات والفرضيّات يذكر أنّ صاحبة برنامج “الو حليمة” التي أطلّت مؤخراً في جلسةٍ تصويريةٍ بدت فيها كأنّها مدمنة مخدّرات ستشارك قريباً في لجنة تحكيم حفل ملكة جمال العراق في فندق بابل بغداد، وهو الشرف الذي حصلت عليه في نهاية المطاف لتضمّه إلى مسيرتها المهنيّة ومشوارها الفني.

تعليقات

comments