انستجرام

رئيسى لبنان

نجاة هيفاء وهبى من الخطف فى باريس

نجت النجمة هيفاء وهبي من محاولة اختطاف في فرنسا ، وقال أحد الحسابات بإسم هيفا وهبي على تطبيق “سناب شات” إن محاولة الخطف وقعت خلال انتقالها بين المطار والفندق.

وشارك الحساب صورةً جاء فيها أن هيفا تتواجد في مركز الشرطة في باريس، بعد أن حاول سائق السيارة التي تستقلها خطفها، من دون أن تذكر المزيد من التفاصيل. وعاد الحساب الى نشر صورة لها من داخل الطيارة من أجل طمأنة جمهورها ومحبيها.

وذكرت مصادر إعلامية أن هيفا وهبي أكدت أنها بخير وأمان بعد ساعات طويلة أمضتها في مركز شرطة باريس للإبلاغ عن تجربتها المريرة وتفاصيل محاولة الخطف التي تعرضت لها خلال توجهها الى الفندق من مطار شارل ديغول الدولي.

هذا وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” أنها تعرضت لمحاولة اختطاف في باريس، حيث قالت إن محاولة الخطف وقعت خلال انتقالها بين المطار والفندق.

وكتبت النجمة اللبنانية من باريس أنها تتواجد في مركز للشرطة، بعد أن حاول سائق السيارة التي تستقلها خطفها، جاء ذلك بعد ساعتين من هبوط طائرتها في باريس.

هيفا وهبي أكدت فيما بعد أنها بخير وأمان بعد ساعات طويلة أمضتها في مركز شرطة باريس، للإبلاغ عن تجربتها اوتفاصيل محاولة الخطف التي تعرضت لها خلال توجهها إلى الفندق.

وأضافت هيفا محذرة من المخاطر الكبيرة المتواجدة في باريس من خطف بهدف السرقة، وأن هناك لصوصاً وخاطفين، كما أنها كانت محظوظة لتكشف محاولة السائق، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر.

وكانت الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت بأخبار السطو المسلح على النجمة العالمية كيم كاردشيان وسرقة مجوهراتها الثمينة في باريس أيضا مطلع الشهر الجاري.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق