انستجرام

رئيسى مصر

تفاصيل خلع روبى لسامح عبد العزيز

أقامت روبى دعوى قضائية، بعد أقل من أشهرعلى عودتها إلى سامح عبدالعزيز ،طالبت فيها بالخلع منه، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي فى سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما “طيبة”، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله، وتم تأجيل دعوى خلع روبي من زوجها سامح عبد العزيز إلى جلسة 25 أكتوبر.

قضية خلع روبى وسامح عبد العزيز كانت مفاجأة صادمة للجميع لأنها جاءت بعد عودتهما إلى بعضهما إثر خلاف دام 7 أشهر، وظن الجميع أن العودة ستكون حميدة وتنهى كل الخلافات، ولكن كانت تحمل فى طياتها “القشة التى قسمت ظهر البعير”.

قصة ارتباط روبى وسامح عبد العزيز قامت على أنقاض أسرته الأولى حيث اطاح المخرج بزوجته وأم أولاده واستسلم لرغبته فى الزواج من نجمة تصغره بسنوات غير عابئ بما يمكن أن يؤدى إليه هذا القرار، وقد ظل الزواج سريا حتى كشفته الصدفة لتبدأ المشاكل .

الصدفة هى ظهور روبى في حفل زفاف شقيقتها وهي ترتدي خاتم زواج بيدها اليسرى ،وذلك أثار التساؤلات حول زواجها، وكانت روبي أثناء الحفل عندما يدعو لها أحد بالزواج ترد بإظهار الخاتم الذهبي لهم لتعلن عن زواجها دون الدخول في تفاصيل عن هوية الزوج .

ولكن بعد إنكار روبي زواجها كشف سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي مؤكداً إنه تزوجها على سنة الله ورسوله، وأكد إنه لم يُخف الخبر وأن المقربين منه يعلمون خبر الزواج، وقال إن من كان يسأله كان يرد لأنه لم يفعل شيء خطأ ولم يكن زواجهم عرفياً بل كان شرعياً.

وأوضح عبدالعزيز وقتها سبب كتمانه لخبر زواجه من روبي وهو إحتراماً لمشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه، وإنه إتفق مع روبي على هذا وإحترم بها إتفاقها وتقديرها للموقف، وأن عقد القران حضره المقربون فقط .

بعد أن وضعت روبي أول مولوده لها من زوجها سامح عبدالعزيز والتي أسمتها “طيبة”، أعلن سامح خبر طلاقهما، وأكد أن الطلاق وقع بعد عودة روبي من الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان تضع إبنتهما هناك، وأكد إن الزواج قسمة ونصيب ولم يكشف عن أسباب الإنفصال المفاجئ هذا .
وكتبت بعدها روبي عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، وقتها “كل حاجة قسمة ونصيب” .

بعد سبع أشهر من إنفصالهم، فوجئ الحاضرين بحفل زفاف كريم السبكي، بعودة سامح عبد العزيز وروبي بعد طلاقهم، وظهروا في حالة من الإنسجام الشديد وكانت معهم إبنتهم “طيبة”.

وتم التقاط أكثر من صورة لهما معاً، وهما في حالة من الانسجام والسعادة، بل وحرصت روبي على الرقص بصحبة سامح على أكثر من أغنية، والتواجد إلى جانبه معظم الوقت .

روبى شخصية متمردة ولن تخضع لطباع الرجل الشرقى الذى يعيش أسيرا لعاداته وتقاليده ،ولن يتفهم هو رغبتها فى الحد من سيطرته والغاء شخصيته ،لذلك لن يتفق المتنافران ،بل ستبدأ مرحلة الدخول إلى أروقة المحاكم ،ليتم اضافة “سقطة “جديدة فى سجل الزواج الفنى.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق