صدمت الفنّانة شمس جمهورها بتناقضاتها فبعدما عرضت صورة جريئة لها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات “إنستجرام”، بهوت شورت قصير فاجأت الجمهور بهيئة جديدة ومختلفة كلياً لم نتوقّعها منها .

وذلك في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خصوصاً أنّها ظهرت هذه المرّة بـ “النقاب” وهو ما سبّب صدمة للبعض، حيث لمسوا تناقضاً ملحوظاً في فترة زمنيّة قصيرة. ولم نتأكّد بعد سبب ارتدائها للنّقاب والظّهور بهذا الشكل، عدا عن أنّها كانت تمازح صديقتها بطريقة عفويّة.

وعلى ما يبدو وبحسب ما ألمحت بعض الجهات، حيث أكّدوا أنّها دائماً ما ترتدي العباءة السّوداء عندما تخرج إلى المولات، واعتبروا أنّها تتخفّى بهذه الطّريقة عن عدسات الكاميرات وعيون النّاس، وهو السّبب الأقرب إلى المنطق. وقد حصد هذا المقطع أكثر من 155 ألف مشاهدة رغم مرور ساعات قليلة على نشره فضلاً عن التّعليقات الكثيرة من قبل النّشطاء.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ آخر أعمال الفنّانة الشابّة كانت أغنية “تسهر عيوني” التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب وطرحتها منذ أسابيع قليلة عبر قناتها الرسميّة على موقع “يوتيوب”. وقد وصلت عدد مشاهدات هذا العمل الجديد إلى ما يزد عن مليون ونصف، والأغنية من كلمات أحمد الصانع وألحان محمد عبدا العظيم. وقد وجّهت الإعلامية مي العيدان انتقاداتها لها بسبب فكرة الفيديو كليب قائلة أنّها اعتمدت على العري بشكل كبير، حيث طلبت منها أن تتوقّف عن هذه الحركات.

 

تعليقات

comments