انستجرام

الخليج رئيسى

حرب التصريحات تشتعل بين ميادة الحناوى وآصالة

اشتعلت حرب التصريحات بين ميادة الحناوى وآصالة على خلفية لقاء إذاعى أجرته الحناوى مؤخرا هاجمت من خلاله دول الخليج العربى ،مما أثار حالة من الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى،حيث قالت في أحد ردودها على المطربة أصالة نصري: ” بعد ماثورتك فشلت صرتي عم توبي وبدك ترجعي عاسوريا لا يابنت الخليج خليكي عندك ” .

وكانت الجماهير قد انقسمت مابين مؤيدين لكلام ميادة ومعارضين له بسبب التعدي السافرعلى الشعب السوري وأطفاله الصغار مما أدى إلى اشتعال معارك كلامية بين الطرفين .

من جهة أخرى طالب ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي عدم تسييس الفن ، كما تعد المطربة ميادة الحناوي من جيل الزمن الجميل، ولها اكثر من مائتي أغنية غنتها بصحبة عمالقة الفن في العالم العربي ،ولحن لها موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب والسنباطي وسيد مكاوي وبليغ حمدي .

وردت المطربة اصالة نصري على الفنانة ميادة الحناوي بعد تصريحات الأخيرة المعادية لدول الخليج عبر حسابها في الإنستقرام وقالت : ” سبجان الله عمري ماحبيت هالآدمية ولما التقينا بالصورة اللي هي نشرتها كنت مع البابا الله يرحمه ،وكنت صغيره قبل مااوعى على هالدنيا ، وكان لسا ماغنيت وحسيت فيها غرور مش طبيعي وممكن تفوتك بالحيط لأتفه سبب” .

وأضافت أصالة ” : لما بدي ارجع لبلدي ماراح آجي لعندك ست ميادة انا برجع لتراب وطني وشعبي وناسي وأهل سوريا ، وانتي راح يئلعوكي متل ماألعوا غيرك ” .

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق