انستجرام

رئيسى مصر

حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش

 

صرح نقيب الفنانين أشرف زكي  أن خبر القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية الأصل كندة علوش، غير حقيقي وعار من الصحة، والغرض منه غير معروف.

وقال “زكي”: “على مسئوليتي الخبر غير صحيح وسجلوا مكالمتي وتصريحي هذا فلا يوجد أساس أو صحة لخبر القبض على الفنان عمرو يوسف أو كندة علوش لأي سبب”.

ونفى الفنان الشاب أحمد جمال سعيد، كل ما تردد بشأن القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وكتب “أحمد”، عبر صفحته على “فيس بوك”: “ياجماعة على مسئوليتي الشخصية أنا لسه قافل حالًا مع عمرو يوسف وهو لسه صاحي من النوم وميعرفش حاجة ومفيش أي صحة للكلام ده.. اللي بيحصل ده منتهى عدم المهنية وتشويه لسمعة واحد من أنضف وأرجل وأشرف الناس والفنانين”.

هذا ونفى مصدر بمديرية أمن الجيزة، ما تردد حول القبض على الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش ،وأكد المصدر أنه لم ترد حتى الآن بلاغات لقسم العجوزة أو غيره بشأن القبض عليهما.

وقال عمرو يوسف إنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل مـــن روج تلك الشائعة، واصفًا إياها بـ”السخيفة”.

وتوعدت الفنانة السورية كندة علوش، المواقع التى نشرت خبر القبض عليها رفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، بتهمة حيازة هيروين، دون تحرى الدقة قبل النشر.

وكتبت كندة على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات “تويتر”، “صباح الخير، انا فـــى الجونة و عمرو فـــى القاهرة عنده شغل و راجع تانى، شكرًا لكل صحفى محترم اتصل و تحرى الدقة، أما المواقع المغرضة فبيننا و بينها القضاء”.

كما نشرت الفنانة السورية صورة التغريدة على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وعلقت عليها ” شكرًا لكل الصحفيين المحترمين اللى تحروا الدقة فـــى اخبارهم و للأصدقاء اللى اتصلوا للإطمئنان، وكل الشكر لنقيب الفنانين الدكتور المحترم أشرف ذكي، نحن بألف خير أنا فـــى الجونة و عمرو نزل القاهرة شغل، عندما يصل الافتراء و التلفيق و الكذب حد المساس بالسمعة و الأذى فالرد سيكون عن طريق القضاء”.

يذكر أنه ترددت شائعات  صباح اليوم عن إلقاء القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش في أحد الأكمنة ، فى شارع كورنيش النيل بالعجوزة، وقيل إنه كان بحوزة الفنان 15 قرص ترامادول، وتذكرتين كوكايين.

وقيل أيضا إن أمن الكمين فتش السيارة التى يستقلها كل من النجمين، وهى سيارة BMW، ، وعثر على المخدرات بداخلها، واقتاد عمرو يوسف وكندة علوش إلى قسم العجوزة، تمهيدا لإحالتهما إلى النيابة العامة بتهمة حيازة مواد مخدرة .

وقد تبين عدم صحة هذه الأقاويل رغم انتشارها على المواقع الالكترونية ولا يعرف من السبب في ترويج هذه الشائعات المغرضة حتى الآن أو الهدف منها حيث يشهد الجميع للفنان عمرو يوسف بأنه مثال للفنان المحترم الذي يجمع بين محبة زملائه وتقدير جمهوره..

 

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق