انستجرام

الخليج

حليمة بولند تلاحق المتحرش بها قضائيا

قررت حليمة بولند أن تلاحق المتحرش بها قضائيا بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي منذ يوميْن بفيديو قصير ظهرت فيه الإعلامية حليمة بولند وحولها الجموع والجماهير الذين أرادوا الاقتراب منها والتصوير معها، وذلك خلال دخولها إفتتاح العرض الجديد لصديقها مصمم الازياء المعروف في الكويت، ولكن صادف أن إقترب منها أحد المعجبين من أجل إلتقاط صورة على طريقة “سيلفي” لكن جاءت ردّة فعلها غريبة وقوّية نوعاً ما.

وفي التفاصيل فهذا المعجب وضع يده خلف ظهر وأرداف النجمة المعروفة فصرخت ودفعته بعيداً عنها وقالت: “وقاحة”، الأمر الذي أثار بلبلة بين الناس والقيمين على هذا الحفل الذين كانوا بجانبها.

كثيرون إعتبروا أنّ بولند بالغت في ردّة فعلها حيث لم تكن هناك نية هذا الشاب التحرش بها، فيما تضامن آخرون معها واعتبروا أنّه يحدث مثل هذه الامور في مثل هذه الأوقات والأماكن.

وعندها نشير الى أنّ محامي مقدمة البرامج المشهورة تقدّم بلاغ رسمي الى مكتب النائب العام ضد المتحرش بموكّلته وإعترافه بأنّه تقاضى مبلغاً مالياً لإرتكابه هذا الفعل من قبل من يغارون من حليمة وما شابه. أمّا المتهم المعني بالأمر، فخرج الى العلن فيما بعد وأوضح أنّ الناس تهوى الاشاعات وهو لم يحصل على المال أبداً كما وأنّه أراد فقط التصوير مع النجمة لكنها إنزعجت ولم تعطه المجال إظهار حسن نيته.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المذيعة المعروفة التي ظهرت مؤخّراً في الحمام ومن ثمّ تستحمّ أمام الكاميرا، قد كشفت أنّها في صدد التحضير لبرنامج تلفزيوني ضخم قريباً سيعرض عبر قناتيْن مهمّتيْن عربياً، ولكنّها ستعلن عنه فور توقيع العقد بشكلٍ رسميّ. وهنا نشير الى أنّها في أخر مقابلاتها التفزيونية كانت تضحك على نجاحها وأسرتها معتبرة أنّها لا تكترث لكلّ الانتقادات التي تتلقاها حتى تهمة السرقة التي لاحقتها، كما وإعتبرت أنّ أغلى المجوهرات التي تلقّتها كهدية، كانت مجوهرات الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.