تحدثت الفنانة القديرة حياة الفهد، خلال لقائها مع الإعلامي ياسر العيلة في برنامج “دقيقة مع العيلة” عن علاقتها بالنجمة شيماء علي.

قالت “الفهد”: إن أول عمل جمعني بشيماء كان في مسلسل “جرح الزمن”، وكانت شيماء وجها جديدا، وفي عام 2015 صورنا عمل “حال مناير” وأثناء تصويره أخبرتني بأنها حامل وستتوقف عن العمل وزوجها لا يريد أن تكمل بالتمثيل، وأنها ستعود بعام 2017 للعمل معي في مسلسل جديد، وبالفعل نحن الآن نصور مسلسل “رمانة”، وشيماء صاحبة شخصية مرحة وملتزمة.

وصرحت “الفهد” بأنها عملت على حل خلاف بين النجمين محمود بوشهري، وباسم عبد الأمير، مؤكدة بأنهما في مجال فني واحد ومن المعيب بقائهما متخاصمين.

وعن خلافها مع الممثلات الثلاثة دون ذكر أسمائهن قالت الفنانة حياة الفهد: “الفنانات الثلاثة اللي بيني وبينهم خلاف سامحتهم، لكن لن أشتغل معهم مرة ثانية، الأولى اتهمتني بأني طلبت منها تلبس ملابس خلاعية في مسلسل الداية.. (أين الملابس الخلاعية في مسلسل تراثي)، والثانية طالبتني بفرضها على العمل فرض وهددتني بتقصيرها بالإنتاج، والثالثة قالت على الهواء مباشرة إنها ترفض العمل مع فنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله”، وأضافت الفهد: “عندما تخرجين وتتحدثين دون أن تحترمي فارق العمر وتتهددين يا حبيبتي أقول لكي لا تشتغلي معانا”.

تعليقات

comments