انستجرام

الخليج رئيسى

خناقة بين حليمة بولند والمتصلين السعوديين

 

شتمت الاعلامية حليمة بولند بعض المتّصلين السعوديين والأردنيين وذلك بسبب المضايقات التي تتعرّض لها أحياناً،الإعلاميّة الكويتية أكّدت خلال التّسجيل أنّها لا تقصد أن تكون جميع الإتّصالات من بلدها لأنّ من الممكن أن يكون إبن بلدها أسوأ من الباقين واعترضت في نفس السّياق على سير عمل الحلقة الذي أغضبها حيث لم تكن راضية أبداً.

والذي أثار استغراب البعض هو طلبها من أحد العاملين في البرنامج والمسؤول عن تلقّي الإتصالات بأن يقول للمشاركين في البرنامج بأن يمدحونها. ولم يُعرف بعد المصدر الذي سرّب هذا التّسجيل الذي لم يُنشر إلاّ لغاية في نفس يعقوب.على العموم هي ليست أوّل مرة التي تُنتقد فيها بقساوة وتثير فيها حالة من الجدل الكبير، فهي كانت وما زالت تشكّل مادة دسمة للصّحافة والجمهور

من ناحية ثانية نشير بأنّ الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي قد قامت بمداخلة هاتفيّة في برنامج بولند الرّمضاني “حليمة زاد” وتحدّثت خلالها عن بعض الأمور الشّخصية والفنيّة كما وردّت على كلّ المعترضين على مسلسلها “الحرباية”. واعتمدت الإعلامية الشابّة في برنامجها ليس فقط على المسابقات والألعاب بل على مداخلات النّجوم المعروفين أيضاً أبرزهم كان الفنّان محمد رمضان الذي دافع عن نفسه بعد الإنتقادات التي تلقّاها إثر تبرّعه الأخير لمكافحة السرطان. كما واستقبلت محمد شاكر ابن الفنّان فضل شاكر وقد حلّ ضيفاً في “حليمة زاد” كأوّل إطلالة تلفزيونية له.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق