انستجرام

رئيسى مصر

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني يؤكد انفراد “كلام الناس”

حسم الممثل الشاب عمرو عبد العزيز الأمر، مؤكداً زواج النجم المصري عمرو دياب ودينا الشربيني.

وطلب عبد العزيز التوقف عن الاساءة لصديقته والنجم المميّز، مؤكداً أن الأمر تمّ بصورة رسمية وشرعية.

وكتب على “فايسبوك”: رساله للي بيهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني… انتوا مالكوا اللي عندة كلمه حلوة يقول مبروك وربنا يباركلهم يارب.. واللي معندوش يتلهى على عين أهله ويحط لسانه في بوقه.

وأضاف: “بعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مش متصاحبين ولا ضاربين ورقه عرفي، ياريت نبطل هري بقى”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع التعليق، وتفاوتت التعليقات التي كانت بمجملها غير مقتنعة بحديثه، وهناك من اتهمه باستغلال الأمر للحصول على شهرة إضافية.

هذا وكانت ” كلام الناس “قد أنفردت بخبر حول علاقة المطرب والممثلة تحت عنوان “انفراد: حقيقة العلاقة بين دينا الشربينى وعمرو دياب” وذلك بتاريخ6 -12- 2016 ،وجاء فيه أن الفنانة الشابة دينا الشربينى تعيش أجواء من البهجة والسعادة، بسبب علاقتها بالفنان عمرو دياب، حيث شوهدا معا أكثر من مرة بالقاهرة، وكان آخرها تواجدهما معا فى جلسة رومانسية بفندق سياحى على النيل مما يدل على نوع من التقارب .

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يعيش فى القاهرة بينما زوجته واولاده يعيشون فى لندن، بينما تحاول دينا الشربينى أن تستعيد تألقها الفنى بعد غيابها عن جمهور لفترة طويلة ،بسبب قضيتها مع المخدرات ،والتى تسببت أيضا فى تعنت النقابة تجاهها، ومنع التصاريح عنها خلال فترة رئاسة أشرف عبد الغفور،لكنها استطاعت أن تستعيد نجاحها فى مسلسل “جراند أوتيل”.

وفى انفراد جديد ل”كلام الناس” تحت عنوان “علاقة دينا الشربينى وعمرو دياب تصل للامارات” بتاريخ 16-12-2016 كشفنا أن الفنان عمرو دياب شوهد بصحبة الممثلة المصرية دينا الشربينى فى فندق قصر الامارات، بينما ظهرا معا فى كواليس فاعليات مهرجان دبى السينمائى بعيدا عن الاضواء، مما لفت اليهما الانظار.

ونشرنا عل صفحة “كلام الناس” على اليوتيوب أول ظهور لعمرو دياب بعد الكشف عن علاقته ب”دينا الشربيني” وكان ذلك في احيائه لحفل ابنة الاعلامي عمرو الليثي ، ومن المفروض أن يكون “الهضبة غاضبا لكثرة القيل والقال ،لكنه ظهر في قمة تألقه وسعادته وفرحته بحياته الجيديدة.

 

واستكمالا لسلسلة الانفرادات تؤكد “كلام الناس “أن دينا الشربيني تقيم في فندق قاهري شهير وفي جناح مميز برعاية الفنان نفسه وبناء علي طلبه بعدما أخذت العلاقة طابعها الرسمي ،وصارت معروفة لدي المقربين والاصدقاء.

الجدير بالذكر أن آخر مظاهرعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني هو الاحتفال بعيد ميلادها بكازينو بالزمالك، وتقديم الهضبة هدية ثمينة لها عبارة عن خاتم ذهبي.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق