رفض الفنّان محمد عبده الانضمام للجنة تحكيم برنامج المواهب الشابّة “ذا فويس 4” مؤكدا أنه لم يرغب بأن تكون واحداً من أعضاء الجنة للأسف”، لأسباب عديدة قرّر عدم البوح بها أمام الجميع.

فهل لدى “فنّان العرب” بعض التحفّظات على “ذا فويس 4” تمنعه من المشاركة في لجنة التحكيم أم أنه يترفع عن البرنامج بسبب الانتقادات التي وجهت له ،ومنها ضعف مستوى البرنامج ،بل هناك من يقول إن تحفظات محمد عبده جاءت على اللّجنة الجديدة التي كان حديث النّاس ووسائل الإعلام طوال الفترة الماضية، خصوصاً أنّ بعض حكّامها كانوا مفاجأة للكثيرين، ولم يُخف البعض إعتراضهم عليها… حتّى أنّ نجماً لبنانياً أصدر رأيه بها وعقد مقارنة اوضح القديمة والجديدة، منذ فترة قصيرة.

من ناحية ثانية، سيُشارك النّجم الخليجي في أكبر حفلة غنائية رسمية أُقيمت في تاريخ الفنّ السعودي، كما نوهت بعض المصادر، وذلك في 23 من شهر سبتمبر الجاري، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، إلى جانب عدد من أهمّ النّجوم الخليجيين وهم: حسين الجسمي، طلال سلامة، رابح صقر، عبد المجيد عبدالله، أصيل أبو بكر سالم، وليد الشامي، عبادي الجوهر وماجد المهندس. وكان الفنّان المعروف قد أحيى مجموعة من الحفلات مؤخراً في لندن ودبي، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت جميعها على حضور محبّيه بأعداد كبيرة.

تعليقات

comments