انستجرام

الخليج رئيسى

سر غضب هنادي الكندري من حليمة بولند

أبدت هنادي الكندري إنزعاجها وغضبها من حليمة لأنّها صوّرت ابنتها الصّغيرة وهي تبكي ، قائلة أنّها كانت ترغب بما معناه بضربها، معتبرة أنّ تصرّفها هذا كان خاطئاً قائلة: “حرام عليك والله”. كما كشفت أنّ والدة حليمة اعترضت على هذا التصرّف أيضاً فيما طلبت منها الإعلاميّة الشابّة ضاحكة بأنّ لا تفضحها أمام الجمهور.

كما وافقتها بولند ااعتبرت أنّهما تقومان بإنجاز لأنّ أعمالهما كثيرة وأمّهات في نفس الوقت، وقالت أنّها تحرص كثيراً على تربية أبنائها خصوصاً إبنتها فلا تصوّرها وتنشرها صورها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤكّدة أنّ ابنتها ليست “فاشيونيستا”. وأشارت إلى أنّ هناك بعض الأهل يلازمون أولادهم 24 على 24 ساعة لكنّهم لا يحسنون تربيتهم والدّليل برأيها ما نراه بالتعّليقات التي يكتبها الأطفال على السوشيل ميديا.

وأكملت الكندري التي بدت بزيادة وزن ملحوظة، حديثها قائلة أنّ الجمهور لا علاقة له سوى بأعمالها الفنيّة، ولا يحقّ له التدخّل بحياتها الشّخصيّة، فالفنّانات مثل أيّ سيّدة أخرى تحرص على الحفاظ على خصوصيّتها وخصوصيّة أسرتها ولا ترغب بعرض أيّ شيء عن عائلتها أمام النّاس. وأعطت رأيها بصراة أيضاً بما تقوم به حليمة معتبرة أنّها حريّة شخصيّة وقالت: “انا لما أجي أعاتبك وأذمك… هذا معناتاه انتي عاجبتني بس مو قادرة أوصل”، فيما أجابتالإعلاميّة الشابّة بسعادة: “على راسي”.

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ الممثلة الكويتية تشارك في مسلسل “رمانه” الكوميدي لـ رمضان 2017 مع الفنّانة القديرة حياة الفهد من إخراج حسام الحجاوي وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي. كما نشير في سياق منفصل إلى أنّ الإعلامية الكويتيّة قد تكرّمت منذ أيّام في مصر الذي تحوّل إلى فوضى هناك.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق