انستجرام

الخليج رئيسى

سوء تفاهم وراء غضب اسيل عمران

كشفت الفنانة اسيل عمران عن أسباب غضبها الشديد مؤكدة أن وراء هذا الغضب سوء تفاهم كبير أوقعها في نوع من الحرج .

ونشرت الفنانة عبر حسابها الشّخصي على تطبيق “سناب شات” فيديو روت فيه استغلال احدى المجلاّت لاسمها وشهرتها بشكل لا أخلاقي رغم أنّها تعاملت معهم بكلّ رقيّ واحترام.

الموضوع بدأ عندما تلقّت اتّصال من أحد الصحفيين العاملين في مجلّة مشهورة لم تذكر اسمها ولا اسم الصّحفي، لإجراء مقابلة معها ووضع صورتها على الغلاف.

وتابعت اسيل حديثها مؤكّدة أنّها رفضت حينها لأنّها كانت مشغولة بتصوير مسلسل أوّلاً وثانياً لأنّها كانت قد وقعت عقداً مع إحدى الشركات وهي وجهاً إعلامياً وتنصّ إحدى البنود على عدم ظهورها في أيّ غلاف لأيّ جهة، فكان ردّه أنّه يمتلك بعض الصّور، كان قد التقطها لها منذ حوالي السنتين مع فنّانة، لكنّها وعدته بدورها بإجراء جلسة تصوير خاصّة وحصرية للمجلّة متى سنحت لها الفرصة بذلك فيما بعد.

لكنّها تفاجأت على ما يبدو مؤخراً بنشر صورتها على غلاف المجلّة رغم أنّها لم تسمح له أو تعطِ له الإذن بذلك عدا عن أنّ المجلّة لا تتضمّن أيّ لقاء معها، ما يعني أنّ وجود صورتها لا معنى له أبداً… وأكّدت أنّها كانت تنتظر منه الإعتذار فقط، لكنّه من جهته أنكر رفضها لظهورها على الغلاف.

وشكرت عمران خلال حديثها جمهورها وفانزاتها الذين تفهّموا الموضوع وتوقّفوا عن نشر الصّورة فور إعلانها عن ما حدث بينها وبين هذا الصّحفي، وأكّد لها الجمهور أنّه لا داعي لأن تغضب وقالوا لها بشكل طريف إنّه لا أحد يقرأ المجلاّت في أيّامنا هذه.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق