أعرب الفنان شريف منير، عن سعادته بنجاح الجزء الأول مـــن مسلسله «الزيبق»، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، قائلًا إن المسلسل يهدف إلى توعية الشباب، وتفعيل الإحساس بالوطنية لديهم.

وأضاف الفنان، خلال لقائه ببرنامج «الجولة الفنية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، أنه تم البدء فـــي كتابة السيناريو والحوار للجزء الثاني مـــن المسلسل، الذي سيطغى عليه الطابع الاستخباراتي أكثر مـــن الاجتماعي بنسبة 85% إلى 25%، متابعًا: «الجزء الثاني هيبقى ساخن بطريقة لا تتخيلوها».

وأوضح أن الجزء الأول طغى عليه الطابع الاجتماعي أكثر مـــن الاستخباراتي بنسبة 60% إلى 40%، مفسرًا: «وإحنا بنكتب الحلقة 19 اكتشفنا أن المسلسل مينفعش يتلم فـــي جزء واحد، فقررنا نفرش للوضع الاجتماعي فـــي الجزء الأول، ونتابع تطور الأحداث فـــي جزء ثاني»، مشيرا إلى أن أن الجزء الثاني سوف يُعرَض فـــي رمضان المقبل.

يذكر أن مسلسل «الزيبق» تدور أحداثه فـــي فترة 1998 إلى 2003 ويتكون مـــن جزئيين، حيث يجسد قصة حقيقية مأخوذة مـــن ملفات المخابرات العامة المصرية.

وتدور الأحداث حول شاب يدعى «عمر»، يجسده الفنان كريم عبد العزيز، الذي يعمل فني كاميرات مراقبة لدى شركة «اللواء جلال»، يجسده الفنان هادي الجيار، حيث يتم تجنيد «عمر» مـــن قبل المخابرات المصرية عن طريق «الضابط خالد»، الذي يجسده الفنان شريف منير؛ مـــن أجل أن يندس فـــي أوروبا ليقوم بالكشف عن خلايا الموساد المتواجدة هناك وفي مصر، ومعرفة المهام المطلوبة منهم.

تعليقات

comments