انستجرام

لبنان

شكران مرتجى تستعد لمسلسل كوميدي جديد

 

وقعت الممثلة السورية شكران مرتجى عقد مشاركتها في مسلسل «الجزيرة»، (تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام)، لتنضم رسمياً إلى أبطال العمل الكوميدي المقرر تصويره مطلع الشهر المقبل.

وكشفت مرتجى، في تصريح إعلامي، أنها ستقف أمام كاميرا الليث للمرة الثالثة بشخصية «المحامية سناء»، بعد الجزء الأول من «بقعة ضوء»، عام 2001، و«الخربة»، عام 2011.

وقالت: أشعر بمسؤولية كبيرة، وأتمنى التوفيق للجميع، خاصة أن الليث حجو يعتمد على البطولة الجماعية، وأنا بطبعي أميل إلى هذا الأسلوب الذي يفرض أن نكون جميعاً جيدين كمجموعة تحت إدارته.

ويعد «الجزيرة» أول أعمال مرتجى في الموسم الجديد، علما بأنها شاركت الموسم الماضي في 4 أعمال هي «خاتون 2»، و»وردة شامية»، و»مذكرات عشيقة سابقة»، و»باب الحارة 9»، حيث جسدت دور فوزية، وأدت معها شخصية ثانية، وهي شقيقة فوزية التوأم، التي تعود فجأة من فلسطين.

وكانت الفنانة مرتجى قد أثارت الجدل بإطلاقها هاشتاغ «أنا مع الدراما السورية» على خلفية إحجام المحطات عن شرائها، معتبرة أن هذه الدراما تتعرض لحرب شرسة مع أنها مطلوبة في كل الدول العربية.

مرتجى من مواليد 12 ديسمبر 1970 في مدينة الطائف السعودية، ثم انتقلت عائلتها إلى دمشق، وفي الدراسة الثانوية اشتركت في نشاط التمثيل بمسرح المدرسة، لكن أول وقوف لها على مسرح احترافي كان في مسرحية «فرعون لا يشبه الفراعنة»، وبعد دراستها الثانوية التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأول أعمالها التلفزيونية كان في مسلسل «خان الحرير»، مع المخرج هيثم حقي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق