كرمت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الفنانة الكويتية شمس بتوثيق حسابها للمرة الثالثة ومنحها مميزات خاصة، وقالت شمس على حسابها بموقع (إنستجرام): ” أتوجه بالشكر الجزيل لإدارة تويتر لتوثيق حسابي للمرة الثالثة ولتكريمي بمنحي مميزات خاصة في حسابي الشخصي على تويتر لأن حسابي من الحسابات النادرة جدا في العالم العربي الذي يحتوي على فلورز حقيقيين ، ومؤثر بنفس الوقت فأكرموني بمميزات سأعلن عنها قريبًا.. شكرًا تويتر “.

شمس كانت قد شنت جملة هجوم شرسة ضد الحسابات المزيفة للنجوم على مواقع التواصل الاجتماعى مؤكدة أنها حسابات وهمية تحمل عدد “فلورز” غير حقيقيين ،والدليل على ذلك أن هذه الصفحات غير مصنفة لنشر الاعلانات من قبل الشركات العالمي، وبذلك تكون شمس قد كشفت الحسابات المزيفة لكبار النجوم فى الخليج دون أن تبوح باسماء اصحابها وعلى رأسهم الفنانة أحلام الذى احتفلت مؤخرا بوصول عدد متابعيها على أحد مواقع التواصل الى أربعة ملايين .

ومن ناحية أخرى تواصل الفنانة شمس الكويتية بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى طرحها خلال الفترة الماضية فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “زهقانة مليت” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. .

تعليقات

comments