هل زرت المغرب قبل الزواج؟ إن لم تزوريها من قبلُ، فلا بدّ من أن تقصديها خلال شهر عسلك، أنت وزوجك. سنجول اليوم في المغرب، ونتعرّف إلى سحرها من خلال الصور وبعض المعلومات التي قد تدفعك إلى زيارتها:
مراكش
ستجعلكما مراكش تشعران كم أنّ هذه الدولة فريدة نوعها. استمتعا بالأسواق، حيث يتفاوض البائعون والمشترون على أسعار الفضيّات والسلع الجلدية والمجوهرات والتوابل والكنوز الأخرى. عند مغيب الشمس، تتحوّل ساحة جامع الفنا، المدرجة على قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي، إلى مهرجان رائع للألوان والمناظر والأصوات والروائح الجميلة.
حديقة ماجوريل
صمّم الفنان الفرنسي، جاك ماجوريل، هذه الحديقة الملوّنة، التي تُقدّم راحة من الحياة الصاخبة. استمتعا بها قبل زيارة متحف الفنّ الإسلامي.
حمّام “لو بالي رحول”
استفيدا من “لو بالي رحول”، بينما تخضعان لعلاجات في الحمّام الكلاسيكي. استمتعا بجلسات التدليك وعلاجات الجسم التي ستفكّ العقد، بعد أن تسبّبت بها أشهر الإعداد للزفاف.
تعشّيا في “لو بافيون”
إنّ ديكور “لوبافيون” يعدّ الأجواء للرومانسية. يقدّم هذا المطعم الواقع في شارع “لا ميزون أراب” (البيت العربي) وجبات فرنسيّة مميّزة.
انزلا في “لا فيلا ديز ورانج”
بُني هذا الفندق في الثلاثينات، وتحوّل عام 1998 إلى نُزل. إنّ هذه الملكيّة هي المكان المناسب للأزواج الراغبين في تمضية شهر العسل، لأنّها تضمّ جناحين رئيسيين مزوّدين بمدفأة داخل غرفة النوم، وحوض استحمام، فضلاً عن شرفة خاصّة مطلّة على مسجد “قتيبة” وجبال الأطلس.

تعليقات

comments