انستجرام

الخليج رئيسى

صحة فاطمة الصفي تثير قلق الجمهور

أثارت الحالة الصحية للفنانة فاطمة الصفي قلق الجمهور، بعدما نشرت الفنانة بثينة الرئيسي مؤخّراً، صورةً لها بجانب الصفي عبر حسابها الخاصّ على “إنستقرام”، وعلّقت: “ما تشوفين شر صديقتي وأختي … وربي يقومج بالسلامة قلبي معاج..أدعوا لفطوم تقوم بالسلامة وديروا بالكم الجو ملغوم فيروسات”.

كما قامت الفنانة فرح الصراف أيضاً بالدعاء لصديقتها وكتبت: “الف سلامه عليج ياروحي فطوم مو متعوده عليج جذي صحصحي معاي لا اكسرج “.

ويبدو أنّ الممثلة الكويتية مريضة جداً لكن لم يُعرف بعد طبيعة هذا المرض الذي نُقلت على أثره إلى المستشفى، كما ذكرت بعض المصادر.

وراح الجمهور من جهته بالدعاء لها وتمنّوا لها الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، فظهرت محبّتهم لها ولهفتهم عليها، فتردّدت عبارات “سلامتها” و”الله يقومها بالسلامة” كثيراً على الصور التي نشرتها الفنانتين.

ولم تنشر النجمة الشابة أيّ صورة على “إنستقرام” منذ ثلاثة أيام، كما أنها لم تطمئن جمهورها القلق عليها كما يفعل عادةً النجوم عندما يطرأ عليهم أي مكروه، فهل هي تعبانة لهذه الدرجة؟ أم أنّ بثينة وفرح بالغتا بالأمر قليلاً؟

الجدير بالذكر، أنّ الفنانة المعروفة تشارك في مسلسل “ذكريات لا تموت” مع الممثلة الرئيسي وآخرين، وستطلّ عبر قناة “أم بي سي” بشخصيّة “بدرية” التي تضحّي أمام زوجها، أمّا عن موعد عرضه فسيكون مطلع عام 2017.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق