انستجرام

المغرب العربى رئيسى

صدمة جديدة لمحبي سعد لمجرد

كشفت تقارير اعلامية أن الفتاة الفرنسية التي ادعت على النجم المغربي سعد لمجرد باغتصابها، قدّمت شهادة طبية جديدة تبرر عدم حضورها الى المحكمة، بالتزامن مع انتهاء فترة السجن الاحتياطي وقرب اطلاق سراح لمجرد.

وغابت الفتاة الفرنسية عن جميع الجلسات السابقة من مواجهة لمجرد بداعي المرض، ما ادى الى تمديد سجنه حتى اليوم.

ونشر برنامج ET بالعرب تقريراً يؤكد أن الصحف الفرنسية فتحت من جديد قضية لمجرد بعد إيقافه لمدة 3 شهور ونصف.

وأشار الى أن أحد الصحفيين الفرنسيين قدم من خلال مقالاته دلائل كثيرة تشير إلى براءة لمجرد من قضية الاعتداء على فتاة فرنسية، وحبسه على ذمة التحقيقات لحين إصدار الحكم في هذه القضية.

وأكد الصحافي رشيد بربور أن هناك العديد من المعلومات التي ربطها بحالة سابقة وهي النجم تيو، الذي تعرض لحالة مشابهة للتي حصلت مع لمجرد، مشدداً على انه يمتلك الكثير من مقاطع الفيديو والدلائل التي تؤكد براءته.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسة اليوم الخميس، أن الشرطة القضائية الفرنسية استمعت في 14 شباط/فبراير الجاري، إلى لمجرد، في قضية جديدة تقدمت بها مغربية تحمل الجنسية الفرنسية تتهمه بالاعتداء الجنسي.

 وذكرت الصحيفة أن جهات التحقيق استمعت إلى الفنان المعتقل في باريس منذ تشرن الأول/أكتوبر الماضي، بـ”تهمة الاغتصاب والاعتداء الجسدي”، وتم إخراجه من زنزانته وتم التحقيق معه بشأن الاتهام الجديد.

وأضافت أن الشابة المغربية، البالغة من العمر 28 سنة، المقيمة في فرنسا، قالت إن “المجرد اعتدى عليها في ربيع عام 2015، حيث كانت في عطلة بالمغرب، تحديدا في الدار البيضاء”.

وقالت الشابة المغربية إنها لم تتقدم بالشكوى في الموضوع خوفا من الفضيحة، قبل أن تتقدم بها في شهر نوفمبر الماضي، ثم سحبتها في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعد تعرضها لـ”ضغط شديد” من بعض المقربين، وفقا لصحيفة أخبار اليوم” المغربية.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق