لاقت مسرحية الفنان بدر الشعيبي الأخيرة “الفيران” نجاحاً كاسحاً في الكويت منذ بدء عرضها على مسرح تنمية المجتمع في القصور وحتى اليوم، وقد إستطاعت أن تستقطب نسبة مشاهدة عالية باعتبار أنّها عملٌ متكامل يتضمّن أهم العناصر الفنية اللازمة، الأمر الذي جعلها تتفوّق على غيرها من الأعمال العربية الأخرى.

بدر تلقّى الكثير من الاشادة من قبل المنتجين والمخرجين وزملائه المعروفين، وقد حصد جماهيرية كبيرة على صعيد وطنه والبلدان المجاورة، وتجدر بنا الاشارة الى أنّ علي الحسيني قد خصّه بكلماتٍ مميزةٍ ومؤثرةٍ عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام” قائلاً:”بدر الشعيبي تذكروا هذا الاسم جيدا في مجال الاخراج شكراا على هذا العمل الاكثر من رائع شكرا لكل كاست مسرحيه الفيران على الابهار والتشويق .. شكرا بدر لانك اوفيت بكلمتك وقلت انه الشغل سينمائي فعلا شفت هالشي بعيني ادق التفاصيل موجوده بالعمل شكرا لكل من اجتهد في هذا العمل لكي يصل الينا بهذه الصوره المبهره”.

فردّ من جهته النجم الشاب قائلاً: “المبدع علي الحسيني من اكثر الاشخاص الي تستفزني بالتمثيل و الكركترات فعلا العمل كان ناقصه وجودك و شكرا على حضورك و كل كلمه قلتها بحق هذا العمل بأذن الله قريب يجمعنا عمل”.

أمّا عبدالعزيز لويس فقال له: “باختصار جدًا شديد ؛ يفوز هذا العمل عندي بافضل عمل متكامل هالعيد “.
فأجابه الشعيبي: “راح اعتبر هذا النجاح نجاحك لنك ولد مكان اوريون وهذا شغلك موبس شغلنا ومشكور على رايك الي ونسني يالحب وانت مبدع وتعرف الابداع “.

تعليقات

comments