انستجرام

الخليج رئيسى

فنانات الخليج يكشفن أسباب فشل الزواج الفنى

تحاول بعض الفنانات التوفيق ما بين عملهن وما بين حياتهم الزوجية او الاسرية، لكن نادراً ما
نرى هذا يحدث ونادراً ما نرى فنانة ناجحة في حياتها الفنية وفي حياتها الاسرية معا، فلا بد ان نلاحظ ان احدى هاتين الكفتين من كفتي الميزان هي المتفوقة على الاخرى او هي الارجح.

لذلك فمن الطبيعي جدا أن نجد فنانين ناجحين في الزواج وفي المقابل فاشلين في العمل، والعكس
صحيح.

وذكرت الفنانة هيا عبدالسلام رداً على سؤال حول ظاهرة نجاح النجوم في العمل وفشلهم في
الزواج، قائلة: إن الأمر بالنهاية يتوقف على القسمة والنصيب، فلا علاقة بين فشل الفنان بالزواج ونجاحه في عمله، فشتان ما بين الاثنين، فالزواج ونجاحه او فشله شيء يتعلق بالقسمة والنصيب، اما العمل فهو توفيق من الله سبحانه وتعالى من رب العالمين، فاحيانا نرى فنانة نجمة وناجحة في عملها، لكنها فاشلة في زواجها، والعكس صحيح .

ورأت الفنانة نور الغندور أن موضوع زواج الفنان او الفنانة يجب التفكير به بروية قبل اقتحام
هذه الخطوة لان الفنان دائما محط انظار الجميع وتكون

الاضواء مسلطة عليه لذلك يجب ان يفكر بكل خطوة قبل ان يخطوها واهم خطوة هي خطوة
الزواج فيجب ان يختار نصفه الثاني بعناية تامة للغاية لكي لا يندم او يتحسف مستقبلا وهذا اهم سبب من اسباب حالات الطلاق الكثيرة التي نراها متفشية كثيرا في الوسط الفني وسببها هو الاستعجال وسوء الاختيار وعدم التوافق الفكري والثقافي والعادات والتقاليد بين الزوج وزوجته الفنانة .

أما الفنانة صمود فقالت: حتى الآن لم اجرب تجربة الزواج، لكن نماذج الطلاق الكثيرة التي اراها
في الفنانات اليوم جعلتني اتردد كثيرا في أن اخطو هذه الخطوة، لان اغلب زيجات الفنانات جاءت فاشلة لاسباب متعددة، بعضها يكمن في عدم التوافق، وبعضها لاسباب مادية وبعضها لمعارضة الزوج استمرارية زوجته الفنانة في المجال الفني، لذلك اصبح لدي تخوف وردة فعل قاسية نوعا ما اتجاه قرار الزواج.

اما الفنانة هند البلوشي فعبرت عن رأيها قائلة: مخطئ من يقول إن زواج الفنانين فاشل، فهناك
نماذج كثيرة من اهل الفن اثبتوا نجاحهم عمليا وعائليا، واستطاعوا ان يوفقوا ما بين حياتهم الزوجية وما بين حياتهم العملية، واحيانا كثيرة نرى الزوج يدعم ويشجع زوجته الفنانة، فنراها تنجح وتبدع في عملها، وايضا نراها مثالا يقتدى به للزوجة وربة المنزل الناجحة والتي تخاف على مصلحة زوجها وبيتها.

وقالت الفنانة مرام: بعد تجربة زواجي الاولى اصبحت أكثر وعياً وفهماً للحياة، حيث انني كنت
صغيرة عندما تزوجت للمرة الأولى، ولم اعي كثيرا ما يدور حولي، ولم اكن اتوقع بأن الزواج مسؤولية كبيرة، والفنانة ان لم تستطع التوفيق ما بين عملها كفنانة وما بين حياتها الزوجية فبلا شك سينتهي الزواج بالطلاق.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق